مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج…

مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج...

خطفت الإعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز، الانظار في أول ظهور لها من دون أي مستحضرات تجميل….

حيث شاركت النجمة الاماراتية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله أثناء وجودها في أحد الفنادق في العاصمة اللبنانية بيروت و أشارت إلى أنها حضرت لتسجيل حلقة من برنامجها “غداً أجمل” الذي يعرض على شاشة MBC.

و خطفت عبد العزيز الانظار بظهورها النادر من دون أي مستحضرات تجميل، و تفاعل الناشطون مع الفيديو بشكل كبير و أكدوا ان شكلها الطبيعي أجمل بكثير من المكياج مشيرين الي ان مستحضرات التجميل تغير شكلها الي حد كبير.

يذكر ان مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر 1982، وهي إعلامية إماراتية ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، وتحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا.

بدأت عملها في الاعلام في اذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

التحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية اضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

قامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من ابرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت واجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الامير سعود الفيصل وملكة السويد.

قدمت عدة برامج ناجحة منها برنامج صباح العربية و برنامج كلام نواعم.

 

View this post on Instagram

اعلان : دبلو أم تي ساعة يابانية فنتيج موديل ماكينة اتوماتيك . ‏Website: www.mdmkwatches.com ‏Instagram : @mdmkwatches ‏Mobile : +965 97667171 . ‏‎أم دي أم كي ساعة ماكينة يابانية تجميع الصين ‏Website : www.mdmk.online ‏Instagram: @MDMK.online ‏Mobile : +965 97667171 . . ‏‎‏ #kuwait #كويت #شراء#news #ksa #بيفور#بوتيكات #نيوز #اخبار #السعودية #السعوديه #الكويت #حراج#الرياض #تفتيش #تفتيش_الكويت #مشاهير #فن #سيارات #خبر #q8 #متداول #قطر #الكويت #دبي #جبريت_الكويت #عاجل #حوادث_كوارث

A post shared by 💎بيفور أند أفتر |be4_and_after (@b4_kwt) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.