منة فضالي تثير الجدل بصورة جديدة مع ناهد السباعي!!.

أثارت الفنانة المصرية منة فضالي، جدلا واسعا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها البوستر الدعائي لفيلمها الجديد “ماكو”….

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، البوستر الدعائي الذي خلاله مجموعة من النجوم منهم النجم التركي مراد يلدريم والنجم السوري قصي خولي والنجمة ناهد السباعي.

وأثارت الصورة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعلنوا دهشتهم من ترتيب النجوم خاصة ان فضالي ظهرت قبل ناهد السباعي بالرغم من ان الأخيرة قدمت عدة بطولات مطلقة خلال الفترة الأخيرة.

وتجاهلت فضالي كافة التعليقات التي تسائلت عن الأمر إلا انها علقت قائلة “ليس البوستر الرسمي.. لسة فيه نجوم كتير”.

يذكر ان منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر 1984، ولدت في القاهرة وتخرجت من كلية السياحة والفنادق.

دخلت مجال التمثيل عن طريق والدتها والتي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة و الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 مع الفنانة الكبيرة يسرا.

وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، ثم شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة.

وفي عام 2004 اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة مع العديد من الفنانين ويعد هذا الدور نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات.

وتعد الفنانة الشابة من الفنانات المثيرات للجدل، وذلك بسبب بعض تصرفاتها التي يعتبرها البعض جريئة وخارجة عن حدود الأدب، إلا انها استطاعت ان تحافظ علي عملها والذي تتقدم فيه عام بعد الآخر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.