منة شلبي تفاجيء الجميع بصورة لوالدتها من دون حجاب.. شاهدوا كيف أصبحت

منة شلبي تفاجيء الجميع بصورة لوالدتها من دون حجاب.. شاهدوا كيف أصبحت

فاجأت الفنانة المصرية منة شلبي متابعيها بصورة حديثة لوالدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفي

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة تجمعها بوالدتها وهي تحتضن رأسها بيديها.

و علقت النجمة الشابة علي الصورة قائلة “العيد فرحة، وأجمل فرحة إن اللي بتحبهم يبقوا بخير وسعادة وصحة، كل سنة وأغلى واحدة في حياتي طيبة وجميلة، وكل سنة وإنتوا طيبين ومبسوطين ووسط حبايبكم”.

و تفاعل محبي النجمتين مع الصورة بشكل كبير وحرص عدد من الفنانين علي تهنئتهم بالعيد وأعلنوا فرحتهم بظهور مصطفي التي غابت عن الأضواء منذ فترة كبيرة.

إلا ان البعض أعلنوا دهشتهم من اقدام منة شلبي علي نشر صورة لوالدتها من دون حجاب بالرغم من انها دائما ما تظهر به منذ فترة.

يذكر ان منة شلبي من مواليد 24 يوليو 1982، وهي ممثلة مصرية ابنة الراقصة الشهيرة زيزي مصطفي، ولدت منة شلبي بمحافظة الجيزة، لذا كان من السهل دخولها عالم الفن حيث ظهرت وهي صغيرة في عدة برامج تليفزيونية.

بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (سلمى يا سلامة) مع سميحة أيوب، وقد اشتركت بعدها في عدة أفلام شبابية، ومن ثم برز اسمها على الساحة الفنية وكان من أول أعمالها فيلم (الساحر) الذي يعد خطوتها الأولى لباب الشهرة، وساعدتها علي المشاركة فيه عمتها الإعلامية بوسي شلبي التي رشحتها لزوجها محمود عبد العزيز بطل الفيلم.

ثم شاركت في فيلم (بحب السيما) مع الفنانة ليلى علوي، و توالت أعمالها الفنية الناجحة سواء كانت السينمائية أو التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل (لدواعي أمنية) مع الفنان ماجد المصري، واشتركت بعدها بأفلام شبابية عديدة برز اسمها على الساحة الفنية بعد تقديمها عدد من أدوار البطولة.

حصلت علي جائزة أفضل ممثلة من «مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية» عن دورها في فيلم بنات وسط البلد، كما حصلت علي جائزة أفضل ممثلة من «المهرجان القومي للسينما المصرية» الدورة الثالثة عشر عن دورها في فيلم عن العشق والهوى.

من أصدقائها المقربين الإعلامي الشهير محمود سعد والفنانة المعتزلة حنان ترك، وعمتها هي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي، وأعلنت منة شلبي انها كانت صاحبة الفضل عليها والتي  ساعدتها علي الظهور.

خطبت منة شلبي إلي المخرج المصري خالد يوسف لفترة قصيرة إلا انهما لم يعلنا ذلك، ولكن بعد انفصالهما انتشر الخبر ولم ترتبط بعد ذلك.

 

https://www.instagram.com/mennagram/?utm_source=ig_embed

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.