ملابس نوال الزغبي الصيفية تعرضها للإنتقاد!!.

ملابس نوال الزغبي الجريئة تعرضها للإنتقاد!!.

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، انتقادات واسعة بسبب ملابسها الصيفية التي ظهرت بها مؤخرا…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها في أحد الأماكن العامة وأطلت بتوب بيضاء شبابية مع شورت قصير باللون الأرق.

و اثارت الصورة صدمة كبيرة بين متابعي النجمة الشهيرة الذين أكدوا انها تبالغ كثيرا في إطلالاتها وتختار اطلالات شبابية جدا لا تليق بعمرها.

يذكر ان نوال الزغبي من مواليد 29 يونيو 1971، وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية.

ولدت في منطقة جل الديب (شرق بيروت) ولُقبت “بالنجمة الذهبية” وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.

بدأت مسيرتها الفنية إذ كان عمرها 15 سنة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBC”.

غنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل.

بدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) .

ثم توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها .

انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا” قياسيا، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي, ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

تزوجت نوال الزغبي من “إيلي ديب” في عام 1990 الذي تسلم إدارة اعمالها الا ان انتشار الشائعات بخلافها و بطلاقها اخذت التفات وسائل الاعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد “إيلي ديب” بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع “فيني رومي” ببرنامج “الطاولة المستديرة” عبر أثير إذاعة ميلودي – لبنان.

وذلك بعد أن بدات تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007, وياتي هدا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية. كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن “إيلي ديب” أيضاً قامت بإحالة شقيقها ” مارسيل الزغبي” من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيت سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير اعمالها.

لكنها إنفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما، ولديها من طليقها “إيلي ديب” 3 أبناء هما تيا-(1998)، والتوأم جوي وجورجي-(2002)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.