مكسيم خليل يعايد زوجته بطريقة طريفة…

أشعل الفنان السوري مكسيم خليل، مواقع التواصل الاجتماعي برومانسيته وحبه الكبير لزوجته الفنانة سوسن أرشيد…

حيث شارك الفنان السوري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو طريف ظهر خلاله النجم السوري بكامل عفويته ورومنسيته وهو يغنّي لزوجته الجالسة على المقعد بقربه، وكانا في غاية الانسجام.

و علق علي المقطع قائلا “سوسي حبيبي كل عام وانتي بخير.. انشالله العمر كله فرح وسعادة وصحة ونجاح ومكسيم.. كل عام وأنت بخير”.

و أثار المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم السوري الذين أعلنوا اعجابهم بعلاقة الثنائي المميزة وتمنوا لهما دوام السعادة و النجاح.

يذكر ان مكسيم خليل، ممثل سوري مميز من مواليد حمص في سوريا في 7 نوفمبر عام 1978، والده هاني خليل و والدته خبيرة التجميل ستيلا خليل.

بدايته الفنية كانت في عام 1998، وكان متزوجا من الفنانة يارا خليل وقد انفصلا ثم تزوج من الفنانة سوسن أرشيد ولديه منها ثلاث أولاد، إلا انه انفصل عنها أيضا وارتبط بشكل مفاجئ من لإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

ظهر مكسيم في عدة أعمال فنية إلا أنه لم يكن مشهورا كثيرا،  قدم دورا مميزا في مسلسل التغريبة الفلسطينية عام 2004 إلى جانب باسل خياط ومجموعة من الفنانين السوريين، مما أثار انتباه الجميع لموهبته.

وعام 2009 شارك في مسلسل زمن العار المسلسل الذي تناول  مفهوم التمسك بالدين والعار والشرف في المجتمعات العربية، إلا ان مسلسل روبي” الذي قام ببطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم المصري أمير كرارة، كان انطلاقته الحقيقية في الوطن العربي.

شارك بعدها في السباق الرمضاني مع الفنانة مي عز الدين والفنانة رغدة والفنان القدير حسين فهمي في مسلسل “الشك”، وكان هذا المسلسل بوابته لدخول الدراما المصرية.

وبالرغم من صغر مشواره الفني إلا ان الفنان السوري استطاع ان يحصد جائزتين مهمتين في الوسط الفني وهما، جائزة أدونيا في عام 2009 لأفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل زمن العار، وجائزة الموركس عام 2011 كأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل روبي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.