مفاجأة غير متوقعة لـ أنغام في كواليس حفلها الأخير…

مفاجأة غير متوقعة لـ أنغام في كواليس حفلها الأخير...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصية أنغام، خلال كواليس حفلها الأخير الذي من المقرر أن تحييه ضمن فعاليات سلسلة حفلات “ليالي القصيم”…

و ظهرت أنغام في المقطع داخل غرفتها في أحد الفنادق، لتفاجأ بمجموعة من محبيها يفاجئونها بقالب حلوي حضر خصيصا للاحتفال بيوم ميلادها.

و بدت أنغام في حالة فرحة كبيرة و بدت عليها علامات الدهشة بسبب المفاجأة الغير متوقعة.

و أجرت أنغام، البروفات النهائية استعدادًا لإحياء الحفل الغنائي وغنت فيها عدداً من أغاني ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًا” منها “هدنة”، و”بقول نسياك”، وغيرها، بجانب عدد من أبرز أغانيها المختلفة.

يذكر ان أنغام من مواليد 19 يناير 1972، وهي مغنية وممثلة مصرية، من عائلة فنية فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

وتعد أنغام من أكثر المطربات المصريات نجاحا في العشرين عاما الأخيرة حتى أن البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى، كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات في المطربات.

صدر لها ألبوم نفسى احبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية مما اعتبره البعض عودة أنغام لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحاتها المدوية في البوم عمري معاك 2003

تزوجت من مهندس الصوت المصري “مجدي عارف” وانجبت ابنها “عمر”، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.

وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات، قدم دعوى الخلع محاميها الذي أضاف بأنها مستعدة لرد مؤخر الصداق والتنازل عن كل حقوقها الشرعية في مقابل حريتها.

تم تحديد جلسة 25 سبتمبر 2007 لاستدعاء الزوج وحضوره لجلسة صلح بينهما لمحاولة إنهاء النزاع ودياً بدلا من إحالة الدعوى للمحكمة. وبعد قرابة العام فشلت جميع المحاولات للصلح بينها وبين زوجها، وحكم القاضي بخلعهما.

نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، و قد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

في عام 2019 أثارت ضجة كبيرة باعلان زواجها المفاجيء من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، و ذلك بسبب فارق العمر الكبير بينهما و الذي يصل الي 11 عاما كما انه متزوج ولديه طفلين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.