مريم أوزرلي تشعل المواقع بإطلالة حمراء من الجلد…

0

أشعلت الفنانة التركية مريم أوزرلي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة كاجوال حمراء من الجلد….

حيث شاركت النجمة التركية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة أطلت خلالها بمعطف طويل من الجلد ياللون الأحمر.

ونسقت النجمة التركية إطلالتها مه حذاء كاجوال باللون الاسود، ورفعت شعرها بطريقة مميزة وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم جدا علي طريقة “no make up”.

وتفاعل محبي النجمة التركية مع الصور بشكل كبير معلنين اعجابهم بإطلالتتها البسيطة، وأكدت الكثيرات انها ملهمتهم في عالم الموضة.

يذكر ان مريم أوزرلي من مواليد 12 أغسطس 1983، وهي ممثلة تركية ولدت في ألمانيا بمدينة كاسل وبدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تشتهر إلا بعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل القرن العظيم المعروف ب حريم السلطان في الوطن العربي.

ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضا ولديها ابنة تدعي لارا، ومثّلت مريم 4 أفلام وثلاثة مسلسلات تلفزيونية.

اشتهرت بدور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان، وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى.

كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك و اوزان جوفان، واحدث اعمالها هو مسلسل “ملكة الليل” الذي أدت فيه دور “سيلين” والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم واوغور بولاط.

وكانت النجمة التركية اعلنت ارتباطها بشكل رسمي من الإعلامي المصري باسل الزارو مقدم برنامج et بالعربي المذاع علي فضائية mbc

وبعد علاقة عاطفية استمرت 4 أشهر بين الممثلة التركية والزارو،انتهت العلاقة بشكل مفاجئ بأن ألغت متابعته لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نفت الأخبار التي شاعت بشأن ارتباطهما.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.