محمود عبد المغني يصدم الجميع بأول صورة لإبنته الشابة!!.

أثار الفنان محمود عبد المغني، صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لابنته الكبري مريم…

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة له برفقة ابنته الكبري التي توقف عن نشر صورها منذ فترة طويلة وعلق علي الصورة قائلا “مريم حبيبتي”.

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم المصري الذين أعلنوا دهشتهم من وجود ابنة لديه بهذا العمر إلا انهم تمنوا لهما السعادة ونجاح.

يذكر ان محمود عبد المغني من مواليد 10 يونيو 1979، و هو ممثل مصري.

بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من عدم وجود “واسطة” لكنه اعتمد على الله ثم موهبته، وكان من بين الـ 12الذين نجحوا في اختبارات المعهد.

وطوال فترة الدراسة بالمعهد عرف في أكاديمية الفنون بنشاطاته وساد انطباع طيب تجاهه بين المخرجين المتابعين لكنه رفض منطق الموافقة على تصوير حلقة أو اثنين على سبيل التعارف وكان يشعر أن موهبته أكبر من هذا فاختار أن تكون البداية بالمسرح لأنه يعلم الالتزام ويصقل الموهبةو قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة.

شارك في العديد من المهرجانات منها مهرجان المسرح التجريبي بالإضافة الي مهرجانات في الأردن وأخرى في إيطاليا وحصد عنها العديد من الجوائز.

سنة 2000 قدمه شريف عرفه في فيلم “عبود علي الحدود” ليتعرف علي جمهور أكبر ثم كانت بدايته الأولي في الدراما من خلال مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” مع المخرج مصطفى الشال والذي كان بوابته الحقيقية لعالم الشهرة.

شارك بعد ذلك في عدة أعمال منها مسلسل “زيزينيا” مع جمال عبد الحميد ثم فيلم “صايع بحر” ثم مسلسل “الرمال” واستوجب تصوير دوره السفر إلى الجونة لمدة تسعة شهور وهناك جلس مع نفسه وقرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد وتغيير أسلوب أدائه حتى يعبر إلى الجمهور بوجهة نظر تستحق التقدير.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.