محمد هنيدي يثير الجدل بصورته مع اسرائيلي

هاجم متابعي مواقع التواصل الاجتماعي  الفنان المصري محمد هنيدي بعد نشر صورة له مع المذيع الاسرائيلي شادي بلان كان قد تم  التقاطها خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة

و علق هنيدي علي هجوم جمهوره عليه قائلا ” أنا ماعرفش مين أصلا ده  أنا اتصورت مع الاف الأشخاص هناك و أكيد أي حد جاي يتصور معايا و أنا في مصر و مهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك ”

الفنان محمد هنيدي حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي  عن مجمل أعماله في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالث و قام بتسليمها له الفنان أحمد السقا

و كان قد ظهر النجم المصري برفقة زوجته و أبناؤه الثلاث علي السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة و الذي أقيم بمنطقة الجونة بالغردقة.

و أثار الظهور الاول لزوجة النجم المصري و ابناؤه ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا صورهم بشكل كبير و أكدوا ان ابناؤه يشبهونه الي حد كبير إلا ان احداهما تشبه والدتها بشكل أكبر.

يذكر ان محمد هنيدي من مواليد 1 فبراير 1965، و هو ممثل مصري كوميدي، حاصل على ‏بكالوريوس معهد السينما بعام 1991.

بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه ‏و بعض الأعمال في المسرح، و في نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية.

وحقق نجاحا كبيرا في فيلميه إسماعيلية رايح جاى و صعيدي في الجامعة الأمريكية الذين يعدوا بدايته الحقيقية التي عرفه من خلالها الجمهور، و ما لبث ان صار نجما تحقق افلامه أعلى الإيرادات.

قام بالغناء في افلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد، إلا انه اختار اللون الكوميدي نظرا لعدم توفر الامكانيات الصوتية له.

تزوج من السيدة عبير السري الأسعد، و انجب منها أبنائه الثلاثة فاطمة و فريدة و أحمد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.