محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لجمهوره!!. لن تصدقوا ما سيفعله قريبا

0

كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن مفاجأته الجديدة والغير متوقعة التي سيقدمها لجمهوره قريبا…

وقال النجم المصري خلال لقائه مع الفنان والإعلامي المصري أمير كرارة، مقدم برنامج “سهرانين” المذاع علي فضائية “اون اي”، ان اتجاهه للغناء جاء عن طريق الصدفة، فهو لم يسعي لذلك، بل قدم إعلانا اخترقت أغنيته كل الحدود وتم تداولها بشكل كبير حتي انها أصبحت تقدم في الحفلات والأفراح.

وأشار النجم المصري إلي انه بدأ يفكر في تفكير أغنية حقيقية وليست إعلانا، وبالفعل لاقت أولي اغنياته صدي واسعا مما جعله يتجه لهذا اللون، مؤكدا انه وجد شركات إنتاج كبيرة تقف خلفه في نوع من الغناء غير موجود في مصر، وأنه الوحيد الذي يقدم “الراب ميوزك”، وأكد أنه يعشق الطرب.

وأضاف النجم المصري، انه يعمل مع الفرق التي تعمل في مجال الراب مثل فرقة المدفعجية، إلا انه يستعين بالموزع عادل حقي الذي يقدم لونا مميزا يصل الي الناس بسهوله.

وأكد الفنان محمد رمضان انه أحب هذا اللون إلا انه لا مجال لاقدامه علي اصدار ألبوم أو الغناء في الأفراح.

وكشف خلال الحلقة عن مفاجأة غير متوقعة، مؤكدا انه سيقدم حفل غنائي في الساحل الشمالي، الصيف المقبل، وأضاف انه لم تكن لديه النية لذلك إلا ان اصرار المنتجين والحاحهم والعروض الكثيرة التي قدمت له جعلته يقبل.

يذكر ان محمد رمضان من مواليد 13 مايو 1988، وهو ممثل مصري، من مواليد شبرا بالقاهرة.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.