محمد رمضان يتحدث عن فقره المدقع.. وهذا ما كشفه!!.

محمد رمضان يتحدث عن فقره المدقع.. وهذا ما كشفه!!.

بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت للفنان المصري محمد رمضان بسبب حياة البزخ التي يعيشها…..

خرج الفنان المصري عن صمته، و شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو تحدث خلاله عن أيام الفقر التي عاشها.

و قال خلال المقطع “كلامي للي بيحبني و اللي ما بيحبنيش. كتير جداً مش مصريين بيشتموني، إنت خاين إنت مش حاسس بالغلابة ..لا أنا عشت 22 سنة وسط الغلابة، طالع من وسط الغلابة لا كان معايا فلوس و لا حاجة”، مشيرا الي ان والديه كانا فقراء و لم يكونا يمتلكا أي أموال.

و أضاف انه تحمل ظروفه و سعي من أجل تحقيق حلمه و لم يتذرع بالظروف حتي يبرر فشله مثلما يفعل الكثيرين.

و كشف ان زوجته هي التي تقوم بتصويره داخل حديقة منزلهما مؤكدا “الجنينة دي إنتو اللي جايبنهالي”.

و لاقي مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم المصري الذين طالبوه بعدم الالتفات لهذه الانتقادات مؤكدين انه يستحق لقب “نمبر وان”.

يذكر ان محمد رمضان من مواليد 13 مايو 1988، وهو ممثل مصري، من مواليد شبرا بالقاهرة.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 من فتاة محجبة من خارج الوسط الفني و استمرت لمده 4 سنوات، و انتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”، ثم تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح” و رزق منها بطفلين، “علي” و “كنز”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.