محمد رمضان عن أحمد الفيشاوي ” هو فعلا نمبر 2 “

رد الفنان المصري الشاب محمد رمضان علي سخرية الفنان المصري أحمد الفيشاوي منه بسبب اغنيته الجديدة ” نمبر 2 “

حيث أكد الفنان محمد رمضان خلال لقائه في برنامج ” بالعربي The Insider  ” قائلا ” محدش يقدر يتريق على نمبر وان ده حلم لكل شخص في الحياة و في كل مجال لأنها تمثل النجاح فما نقدرش نتريق على نمبر وان ”

و تابع ” أتمنى التوفيق للفيشاوي و الأغنية تبقى فعلا نمبر 2 و أغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي منه للعالم كله ”

يذكر أنه صرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي استعداده لطرح أغنيته الجديدة نمبر 2 و التي يسخر فيها من الفنان محمد رمضان بنسبة 100 % مؤكدا أن  فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينيات و ليست جديدة

 محمد رمضان من مواليد 13 مايو 1988، و هو ممثل مصري، من مواليد شبرا بالقاهرة.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة و حصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف و صرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، و حققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية و كان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، و قلب الأسد و شد اجزاء.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 من فتاة محجبة من خارج الوسط الفني و استمرت لمده 4 سنوات، و انتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”، ثم تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح” و رزق منها بطفلين، “علي” و “كنز”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.