مايا دياب تستعرض اكسسواراتها الغريبة.. شاهدوا ماذا ارتدت هذه المرة

مايا دياب تستعرض اكسسواراتها الغريبة.. شاهدوا ماذا ارتدت هذه المرة

تواصل الفنانة اللبنانية مايا دياب، استعراض اكسسواراتها الغريبة بين الحين والآخر، ودائما ما تفاجئنا بكل ما هو جديد في عالم الموضة…

و شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة أطلت خلالها بإطلالة عصرية عبارة عن جاكيت طويل باللون الرمادي ونسقته مع تنورة قصيرة باللون الزهري وحذاء رياضي باللون الأبيض.

و أكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بقبعة كبيرة وأسدلت شعرها بطريقة غير مرتبة علي كتفيها واعتمدت مكياجا ترابيا ناعما.

ولفتت النجمة اللبنانية الأنظار لحقيبتها الغريبة وهي عبارة عن حقيبتين صغيرتين ارتدتهما بطريقة عكسية كما وضعت قفاز صغير في يديها وهو يغطي ثلاث أصابع فقط.

وأثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بإطلالاتها المميزة دائما إلا انها تعرضت لبعض الانتقادات بسبب حملها حقيبتين معا.

يذكر ان مايا دياب من مواليد 10 نوفمبر 1980، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس الغنائية.

اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي، إلا انها لم تقف عند هذه الخطوة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، حتي أصبحت واحدة من نجمات الإغراء في الوطن العربي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012، كما قدمت برنامج لعبة الحياة علي تلفزيون الحياة، بالإضافة إلي أعمالها الغنائية التي تقدمها كل عام.

تزوجت في عام 2006 من رجل الأعمال عباس ناصر، ولديهما طفلة وحيدة تدعى كاي من زواجها الأول.

وتعد مايا دياب، واحدة من أجرأ فنانات الإغراء في الوطن العربي، كما تعد أيقونة من أيقونات الموضة التي تسير علي نهجها الكثير من الفتيات.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.