ماغي بو غصن تشعل المواقع بإطلالة ساحرة…

أشعلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ساحرة باللون الأزرق….

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور ظهرت خلالها وهي ترتدي جامبسوت باللون الأزرق، تميز بقصته المميزة علي أحد الأكمام وبعض التطريزات الفضية علي الكم الآخر.

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بتسريحة مميزة ومكياج ترابي ناعم، واختارت حذاءا فضيا لامعا.

ولاقت اطلالة النجمة الشهيرة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم الشديد بها وأكدوا انها دائما ما تتمكن من اختيار اطلالات مميزة.

يذكر ان ماغي بو غصن من مواليد 18 سبتمبر 1979، وهي ممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي «داوود في هوليود».

شاركت في برنامج ديو المشاهير وفازت في المرتبة الأولى وتبرعت بالجائزة لصالح جمعية سان جود لعلاج سرطان الأطفال، توالت أعمالها الفنية وأصبحت واحدة من أهم النجمات في لبنان، واستطاعت ان تجذب انتباه العالم العربي من خلال مسلسل “حبة كراميل”.

تزوجت الفنانة اللبنانية من المنتج «جمال سنان» ولها ولد وفتاة هما ريان ويارا.

وكانت النجمة اللبنانية عاشت وعدد من أصدقائها، لحظات صعبة جدّا خلال شهر يونيو 2018، بعد اكتشاف ورم في رأسها، وقد قرّر الطبيب المعالج إجراء جراحة عاجلة لاستئصال هذا الورم.

إلّا أنّه وبحسب ماغي، العناية الإلهية تدخّلت، وأشارت نتيجة الفحوصات الطبية والمخبرية والصور الشعاعية إلى أنّ الورم حميد ولا يحتاج لأي عملية استئصال، ما استدعى الطبيب إلغاء هذه الجراحة التي وُصِفَت بالخطرة.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.