لهذا السبب يستعرض محمد رمضان ممتلكاته علي السوشيال ميديا!!.

لهذا السبب يستعرض محمد رمضان ممتلكاته علي السوشيال ميديا!!.

كشف النجم المصري محمد رمضان، لاول مرة عن سبب استعراه لممتلكاته علي مواقع التواصل الاجتماعي….

وقال النجم المصري خلال مقابلة مع برنامج “ام بي سي تريندنج”، أنه لا يغضب من الجمهور الذي يتحدث دائماً عن النِّعم التي يمتلكها مؤكدا ان هذه علاقة يحددها النجم مع جمهوره قائلا ” يعني في نجم بيحب يفصل علاقته مع جمهوره ويظهر الجانب المهني، ولكن في نجم تاني بيبقى عايز جمهوره يشوف ويعرف كل حاجة عن حياته وأنا بنتمي للمدرسة دي”.

و اضاف “انا ابني شافوه يوم ولادته، وأي حاجه بعملها الجمهور بيشوفها، دي علاقة مستمرة بيني وبين جمهوري، لحظة انصراف الجمهور عني ثق إن أنا السبب، هذه العلاقة في البداية بيتم نقدها، لأنك مش شبه اللي حواليك، أنت مختلف عنه”

كما كشف رمضان أن لديه “قائمة سوداء” تضمّ أسماء المسيئين إليه: “الجمهور يفعل ما يشاء أي كومنت من الجمهور سلبي أو إيجابي أنا بتقبله، لو سلبي بدرس سيكولوجية الناس وأفهمه، أنا مش من النوع اللي بيعمل بلوك لو الجمهور نقدني مرة بفضل وراه لحد ما أشوفه كاتب عني حلو مرة تانية”.

واختتم رمضان بالقول: “لما جبت اللامبورجيني والفيراري الناس حست إن ايه ده محمد رمضان نفس ذوقنا وناس تانية قالت بيستفزنا، قبل ما يتكلموا عن موضوع العربيات كنت مقدم ورقي في الجيش وخدمت سنتين في جيش مصر العظيم، ورجعوا قالوا ده كويس مهربش من الجيش”.

يذكر ان محمد رمضان من مواليد 13 مايو 1988، وهو ممثل مصري، من مواليد شبرا بالقاهرة.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 من فتاة محجبة من خارج الوسط الفني و استمرت لمده 4 سنوات، و انتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”، ثم تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح” و رزق منها بطفلين، “علي” و “كنز”.

 

 

View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.