لهذا السبب لم تخضع هنا الزاهد للجراحة العاجلة!!.

لهذا السبب لم تخضع هنا الزاهد للجراحة العاجلة!!.

بعد الأزمة الصحة التي تعرضت لها الفنانة الشابة هنا الزاهد، في سنغافورة أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان المصري أحمد فهمي….

أكد الأطباء علي ضرورة خضوع الفنانة الشابة لجراحة عاجلة لإزالة حصو في المرارة مما استدعي حضورها الي مصر وقطع شهر العسل بشكل  عاجل.

و لكن فور وصولها لم تتمكن النجمة المصرية للخضوع  للجراحة بسبب وجود التهاب بالمرارة مما اضطر الأطباء لتأجيل الجراحة حتي  يتم التخلص من الالتهاب بواسطة الأدوية ثم تدخل بعدها غرفة العمليات.

و قالت الفنانة نهال عنبر  عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، خلال  تصريحات صحفية “هنا الزاهد تعالج في الوقت الحالي من خلال الأدوية من أجل التخلص من هذا الإلتهاب وبعد ذلك سوف تخضع لعملية جراحية لإزالة الحصوات المتواجدة بالمرارة “.

وأضافت “هنا تمارس حياتها بشكل طبيعي مع عائلتها، ووالدتها لا تفارقها وأيضا زوجها أحمد فهمي”.

و كانت هنا الزاهد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام” فور وصولها مصر، صورة حديثة لها ظهرت خلالها بإطلالة طبيعية من دون أي مستحضرات تجميل.

و علقت النجمة الشابة علي الصور برسالة  شكر لجمهورها قالت  خلالها “شكرا لكل واحد، بجد أنا شوفت كمية حب منكوا ودعاء مشوفتهاش في حياتي، أنا بخير الحمد الله”.

يذكر ان هنا الزاهد تزوجت من الفنان أحمد فهمي في حفل زفاف اسطوري في احد الفنادق الكبري  بالقاهرة، و خطفت الأنظار بجمالها الخلاب خلال الحفل.

وكانت الفنانة المصرية ارتبطت بالفنان أحمد فهمي، و أثار ارتباطهما ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فارق السن الكبير بينهما و الذي يصل الي 14 عاما و اثيرت الكثير من الاخبار التي تؤكد رفض والدة العروس لهذه الزيجة.

وفي 15 أغسطس 2018 احتفل الثنائي بخطبتهما في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصر الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

وكان أحمد فهمي متزوجا من ابنة المنتج حسن رمزي إلا انه انفصل عنها بعد ارتباطه بزوجة شقيقها الفنان شريف رمزي، وهي منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، و بعد زواج لفترة قصيرة أعلنا انفصالهما أيضا ليرتبط بعد شهر واحد فقط بالفنانة هنا الزاهد.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.