لن تصدقوا كيف كانت ليلي علوي في مراهقتها!!. 

0

أشعلت الفنانة المصرية ليلي علوي، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نادر، من فيلم “من أجل الحياة” الذي عرض عام 1977، وظهرت خلاله وهي في مرحلة مراهقتها…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله وهي تغني، وظهرت برشاقة كبيرة أثارت دهشة المتابعين خاصة انها معروفة بزيادة وزنها منذ بداية شهرتها.

وتفاعل محبي النجمة الشهيرة مع الفيديو بشكل كبير مؤكدين انها لازالت تتمتع بنفس جمالها المعروف.

وليلى علوي من مواليد 4 يناير 1962، وهي ممثلة مصرية، ومن نجمات الصف الأول في السينما المصرية، ولدت من أب مصري وأم يونانية.

بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي.

اكتشفها الفنان نور الشريف وقدمها لتعمل في عدة مسرحيات كما اخترها المخرج أحمد ثروت للعمل في فيلم سينمائي تحت عنوان “من أجل الحياة” عام 1975م وبعدها فيلم “البؤساء” مع النجم فريد شوقي عام 1977م.

وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، وتزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتنبي يدعى خالد.

حصدت الفنانة ليلى علوي العديد من الجوائز لأعمالها الفنية منها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “الهجامة و جائزة عن دورها في فيلم “الحجر الداير” .

 

 

#LailaInThe70s

ليلى في السبعينات .. من فيلم "من أجل الحياة" سنة 1977 #LailaInThe70s

Publiée par ‎Laila Eloui ليلي علوي‎ sur Vendredi 8 février 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.