لحظة انهيار شذي حسون علي الهواء.. اليكم السبب

لحظة انهيار شذي حسون علي الهواء.. اليكم السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العراقية شذي حسون، ظهرت خلاله و هي منهارة في البكاء علي الهواء…

و ظهرت النجمة العراقية، في المقطع خلال لقائها بأحد البرامج التلفزيونية علي قناة “سكاي نيوز عربية”، و تحدثت عن الثورة العراقية و الاحداث الجارية الآن في العراق.

و قالت حسون “لا أقبل على ابن بلدي أن يقتل لأنه خرج حاملاً علم بلده و يطلب بحقه، و ما هو السبب اللي يخلي مواطن يقتل لأنه طالب بحقه”.

و اضافت و هي منهارة في البكاء من التأثر، ان هذه الاحتجاجات تحتاج الدعم من الجميع مؤكدة ان ذلك واجب انساني لمساندة أهل العراق الذين يطالبون بحقوقهم البسيطة، مشيرة الي ان الكثير من الفنانين يتجنبون المشاركة في هذه الاحتجاجات خوفا علي انفسهم.

و كشفت النجمة العراقية عن طرحها لأغنية جديدة «ابن هذا الوطن» تحكي عن الثورة العراقية و هي حافز لمشاعر المواطن العربي.

يذكر ان شذى أمجد الحسون من مواليد 3 مارس 1981، وهي مغنية عراقية مغربية، ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية، تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا للدراسة في مجال السياحة والفندقة.

اشتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج، وتُعد شذى حسون من أشهر المغنيين بالعالم العربي، وتُعرف بلقب “بنت الرافدين”.

بدأت نشاطها الفني بعد فوزها مباشرة حيث أطلقت عدة أغنيات سينجل، ثم شاركت في بطولة تلفزيونية لها منها خلال مسلسل “رسائل من رجل ميت” بعام 2008.

كما يوجد لشذى حسون بصمة مميزة في النشاطات الإنسانية الفنية حين شاركت عدة فنانين عرب بأداء اوبريت قومي يتحدث عن الأوضاع الأمنية في فلسطين وبغداد بعنوان “ملايين”.

إضافة إلى ان شذى حسون هي أول مغنية عراقية وعربية تدخل بغداد وتغني فيها لسنة 2009 في كل من نادي العلوية ونادي الصيد العراقي وكانت هذه خطوة جريئة منها رغم أن بعض الفلكيين توقع انها ستغتال في تلك السنة لكنها رجعت إلى لبنان محل إقامتها بسلامة.

وهي أيضا أول مغنية عراقية تدخل الكويت من بعد حرب الخليج الثانية وكانت حفلاتها ناجحة جدا وكانت سعيدة بتواجدها بالكويت وبالاستقبال الكبير الذي كان هناك.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.