لاميتا فرنجيه تعلن عن حملها الثاني بطريقة غريبة….

أعلنت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه عن حملها الثاني بطريقة غريبة أثارت ضجة كبيرة…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور من احدث جلسة تصوير خضعت لها و ظهرت خلالها ببطن منتفخ و علقت عليها قائلة “حب جديد”.

و اثارت الصور تفاعلا كبير بين محبي النجمة اللبنانية الذين أعلنوا اعجابهم بالصور و بجرأتها في اعلان الخبر بهذا الشكل الجديد.

يذكر ان لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر1981، وهي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005.

اتجهت إلى التمثيل سنة 2009،  حيث مثّلت أول دور تلفزيوني لها في مسلسل “عصر الحريم” على شاشة ال LBC اللبنانية، وبعدها شاركت الفنان المصري رامز جلال بطولة فيلم  “حد سامع حاجة ” الذي عرض في عيد الأضحى ولفتت لها الأنظار بأدائها المتميز، كما اشتهرت “لاميتا فرنجية”  في الوسط الفني بأدائها لأدوار الإغراء والأدوار الجريئة في السينما والتلفزيون.

إضافةً إلى عملها كعارضة أزياء وممثلة، قامت لاميتا فرنجية بتقديم برنامج “شو في بلبنان” الذي رصد أهم الأماكن السياحية في لبنان، وكانت بالنسبة لها تجربة جديدة لم تقدّمها من قبل.

من أبرز أعمالها السينمائية “محترم إلا ربع”  2010 مع الفنان محمد رجب، “356 يوم سعادة” مع أحمد عز، في بداية 2011 وفيلم “أنا بضيع يا وديع”، في صيف 2011 ، كما قدمت دور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011.

 

https://www.instagram.com/lamittafrangieh/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.