كيم كارداشيان تكشف عن وصفتها الطبيعية لتكثيف وتنعيم الشعر…

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، عن وصفتها الطبيعية للحصول علي شعر ناعم وكثيف وصحي…

وقالت النجمة الأمريكية في تقرير نشره موقع Refinery 29، انها تعتمد دائما علي الوصفات الطبيعية للحفاظ علي شعرها من مجففات الشعر والصبغات.

وكشفت النجمة الشهيرة انها دائما ما تطبق زيوت العناية علي الشعر بعد الاستحمام وقبل استخدام المجفف للحفاظ علي شعرها من الحرارة التي تسبب تقصف الشعر وتضعفه.

وكشفت أيضا عن وصفتها الطبيعية التي تستخدمها دائما، وهي عبارة عن خليط من المواد التالية صفار البيض و الأفوكادو و زيت الزيتون و زيت جوز الهند.

حيث تقوم باستخدام أحد هذه المواد أو جميعها مع كبسولة من المكملات الغذائية ثم تضع الوصفة علي شعرها لمدة من 15 إلي 30 دقيقة.

وأكدت نجمة تلفزيون الواقع ان هذه الوصفة تعمل علي ترطيب الشعر ومنع تساقطه وتقصفه كما تعمل علي تغذيته من الداخل أيضا مما يضمن الحصول علي شعر كثيف وصحي مع الوقت.

يذكر ان كيم كردشيان من مواليد 21 أكتوبر عام 1980، واسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كردشيان.

ولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية، وسبق لها الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.

ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم منه في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها.

ولكن كيم ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتا يوم السبت بتاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

وكاردشيان هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية، اكتسبت اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، اصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجرا، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.