كيم كارداشيان تفاجيء الجميع بصورة ابنها الثالث من أم بديلة.. نسخة عن والده 

فاجأت النجمة العالمية كيم كارداشيان، متابعيها بأول صورة لطفلها سالم البالغ من العمر شهرين فقط والذي أنجبته من أم بديلة…

و شاركت نجمة تلفزيون الواقع متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، أول صورة لطفلها الذي بدي نسخة مصغرة عن والده كانيي ويست.

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة الشهيرة الذي أكدوا ان الطفل يشبه الي حد كبير والده ولا يشبهها مطلقا.

يذكر ان كيم كردشيان من مواليد 21 أكتوبر عام 1980، واسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كردشيان.

ولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية، وسبق لها الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.

ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم منه في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها.

ولكن كيم ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتا يوم السبت بتاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

بعد عام من زواجها أنجبت كيم ابنتها الثانية شيكاغو من أم بديلة نظرا لاصابتها بتكلس المشيمة وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم مما يمنعها من الإنجاب مجددا، كما استعانت بعد عامين بنفس الأم البديلة لانجاب طفلها الثالث والذي أطلقت عليه سالم.

وكاردشيان هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية، اكتسبت اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، اصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجرا، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

 

View this post on Instagram

I meannnnn my baby Psalm is so sweet!!!

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.