كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة عصرية…

بعد الحديث عن خيانة الأمير البريطاني ويليام دوق كامبريدج، لزوجته الدوقة كيت ميدلتون مع صديقتها المقربة….

يبدو ان ميدلتون قررت تغيير شكلها واعتماد إطلالات عصرية خالية من الجمود و الكلاسيكية التي كانت تعتمدها خلال السنوات الماضية.

و ظهرت ميدلتون في أحدث ظهور لها خلال حضورها مباراة البولو الخيرية التي خاضعها زوجها الأمير وليام في بيركشاير، بإطلالة غجرية عبارة عن فستان يجمع بين اللونين الزهري والأحمر موقعا من علامة L.K Bennett و يبلغ ثمنه نح 360 يورو.

و نسقت معه حقيبة حمراء صغيرة من علامة Mulberry، و انتعلت حذاء عريض أو ما يُعرف بالـWedges من Castañer، يبلغ سعره 130 دولار.

و لاقت إطلاة ميدلتون تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بها مؤكدين انها تليق بالإطلالات العصرية خاصة ان الأسلوب الكلاسيكي يجعلها تبدو أكبر سنا.

يذكر ان كاثرين اليزابيث ميدلتون الشهيرة بـ”كيت ميدلتون، من مواليد 9 يناير 1982، وهي دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، ووليام هو الثاني في تسلسل الخلافة بعد والده الأمير تشارلز.

ولدت كايت في قرية شابل رو، وهي قرية قرب نيوبري، بيركشاير، إنجلترا، ودرست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 تشرين الثاني 2010، وكانت قد حضرت العديد من المناسبات الملكية الهامة قبل زواجها منه في 29 نيسان 2011 في كنيسة وستمنستر،  وقد منحتها الملكةإليزابيث الثانية مع زوجها الأمير ويليام لقب دوقة ودوقكامبريدج.

ولكايت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، والتي اصطلح على تسميته “تأثير كايت ميدلتون”، ففي عام 2012 اختيرت كواحدة من “أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم” من قبل مجلة تايم.

وفي 22 يوليو 2013، أنجبت صبيا، أسمته جورج أمير كامبريدج، والذي يحتل المركز الثالث في خط الخلافة على العرش البريطاني.[

وفي 2 مايو 2015 أنجبت صبية، وهي شارلوت أميرة كامبريدج، والتى تحتل المركز الرابع في خط الخلافة على العرش البريطاني.

وفي 24 ابريل 2018، أنجبت صبيا وأسمته لويس آرثر أمير كامبريدج، وهم أبناء حفيد الملكة الأم أليزابيث الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.