كيت ميدلتون تثير الجدل بإطلالة جريئة علي غير عادتها!!.

0

أثارت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2019…

حيث ظهرت دوقة كامبريدج، بإطلالة جريئة عبارة عن فستان أبيض من الشيفون بكتف واحد، وهو متعدد الطبقات ومحدد عند منطقة الخصر وهو من تصميم المصمم الشهير ألكسندر ماكوين، الذي دائما ما تظهر بتصميماته.

وأكملت ميدلتون إطلالتها بتسريحة ناعمة مرفوعة، ومكياج ترابي ناعم جدا، ومجموعة من المجوهرات الماسية التي ورثتها عن الأميرة ديانا.

وأثار ظهور دوقة كامبريدج، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعلنوا دهشتهم بسبب جرأة الإطلالة خاصة ان البروتوكول الملكي يمنع الظهور بمثل هذه الإطلالات.

إلا ان البعض ربط إطلالتها بإطلالات ميغان ميركل دوقة ساسكس، وأشاروا الي انها كيت تغار منها منذ دخولها القصر الملكي خاصة انها تمكنت من لفت الانظار إليها بسبب أناقتها المميزة، لذا تحاول ان تخطف الأنظار منها بتغيير أسوبها.

يذكر ان كاثرين اليزابيث ميدلتون الشهيرة بـ”كيت ميدلتون، من مواليد 9 يناير 1982، وهي دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، ووليام هو الثاني في تسلسل الخلافة بعد والده الأمير تشارلز.

ولدت كايت في قرية شابل رو، وهي قرية قرب نيوبري، بيركشاير، إنجلترا، ودرست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 تشرين الثاني 2010، وكانت قد حضرت العديد من المناسبات الملكية الهامة قبل زواجها منه في 29 نيسان 2011 في كنيسة وستمنستر،  وقد منحتها الملكةإليزابيث الثانية مع زوجها الأمير ويليام لقب دوقة ودوقكامبريدج.

ولكايت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، والتي اصطلح على تسميته “تأثير كايت ميدلتون”، ففي عام 2012 اختيرت كواحدة من “أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم” من قبل مجلة تايم.

وفي 22 يوليو 2013، أنجبت صبيا، أسمته جورج أمير كامبريدج، والذي يحتل المركز الثالث في خط الخلافة على العرش البريطاني.[

وفي 2 مايو 2015 أنجبت صبية، وهي شارلوت أميرة كامبريدج، والتى تحتل المركز الرابع في خط الخلافة على العرش البريطاني.

وفي 24 ابريل 2018، أنجبت صبيا وأسمته لويس آرثر أمير كامبريدج، وهم أبناء حفيد الملكة الأم أليزابيث الثانية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.