كمثري يتهم محمد رمضان بالجنون.. إليكم ما حدث!!.

أشعل الفنان المصري محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قديم خلال لقائه في أحد البرامج…

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو قديم ظهر خلاله أثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية في بداية حياته الفنية، وبالفيديو مداخلة هاتفية للفنان عمر الشريف الذي عبر عن تشجيعه لرمضان.

وعلق النجم المصري علي المقطع قائلا “أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض.. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضا لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة”.

وأضاف “كنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو وركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجها إلى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وأنا بأخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني افتكرني مجنون”.

و أثار المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم الشاب الذين أكدوا انه يستحق هذا الكلام و من تعليقاتهم “تستااااهل يانجم وتوقعات الفنان العظيم الراحل عمر الشريف في محله الله يوفقك يارب” و “ابتسامة الخجل ..لا زالت موجودة في لقاءاتك الأن ،،حتى بعد شهرتك الواسعة الله يبارك لك”.

و “سيبك من الناس المحبطه. انت ممثل ممتاز يا رمضان. بالتوفيق يا نجم.” و “شوف انا كمغربية كنت متوقعة الي هتوصل له كل الي بيمشي على طبيعتو ومابيتصنعش وبيشتغل من قلبه أكيد هيوصل ربنا يوفقك ويسرلك امورك زيخليلك عيالك وعائلتك الكريمة”.

يذكر ان محمد رمضان من مواليد 13 مايو 1988، وهو ممثل مصري، من مواليد شبرا بالقاهرة.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

 

View this post on Instagram

أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل #عمر_الشريف الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض .. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود ( بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه الى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني أفتكرني مجنون😄💔 ) #ثقة_في_الله_نجاح #omarelsherif

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.