كريم عفيفي يصدم الجميع بإطلالة جديدة.. لن تعرفوه!!.

أثار الفنان الشاب كريم عفيفي صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره الأخير…

حيث شارك النجم الشاب متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة له ظهر خلالها بلوك مختلف تماما عما هو معروف به.

حيث ارتدي ملابس سوداء مع قبعة ونظارات من نفس اللون و نظر الي الكاميرا نظره قاسية غير معروفه عنه,

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم المصري الذين أعلنوا صدمتهم من ظهوره الذي اعتبروه غريبا وأكد البعض انهم لم يتعرفوا عليه للوهلة الأولي.

و من العليقات “مستر اكس” و “جيمس بوند النسخة المصرية” و “شكلك مخبر بجد” ومنهم من تسائلوا عن صاحب الصورة مؤكدين انه ليس كريم عفيفي.

يذكر ان كريم عفيفي من مواليد القاهرة 24 نوفمبر 1987، وهو ممثل مصري، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعات خلال فترة دراسته بكلية التجارة، حيث شارك مع زملائه في كتابة وإخراج عدد كبير من المسرحيات في الجامعة.

شارك بترشيح من الفنان خالد جلال في مسرحية (SMS) التي قامت ببطولتها الممثلة اللبنانية {نيكول سابا، ثم شارك بمسرحية (هاملت) عام 2010، لتأتيه الفرصة للمشاركة بالجزء الأول من المسلسل “الكبير اوي” بنفس العام ثم شارك بالأجزاء اللاحقة.

اختاره الفنان أشرف عبد الباقي ليكون واحدا من فريق تياترو مصر عام 2013 والذي تحول لاحقا الي اسم مسرح مصر، و من أبرز أعماله أيضاً أنا وبابا وماما، وخلي بالك من حاحا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.