كارول سماحة تكشف تعرضها للتحرش عدة مرات!!.

كارول سماحة تكشف تعرضها للتحرش عدة مرات!!.

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن تعرضها للتحرش عدة مرات طوال حياتها…

و قالت النجمة اللبنانية خلال الكلمة التي ألقتهاخلال مشاركتها في مؤتمر “نساء على خط التحرش”الذي أقيم في الاردن لدعم النساء الذين تعرضوا للتحرش، انها واجهت هذه المشكلة عدة مرات في مراحل عمرية مختلفة.

و كشفت انها تعرضت للتحرش أربع أو خمس مرات بدأت منذ ان كانت طفلة عمرها خمس سنوات.

و أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تحرص على توعية ابنتها في هذا الاتجاه من خلال تقديم بعض النصائح لها.

يذكر ان كارول سماحة من مواليد 25 يوليو 1972، وهي مغنية وممثلة لبنانية غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني.

حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999، وبدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح وكان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي.

كان أول ألبوم لها باسم «حلم» عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي، كما فازت بجائزة الموريكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما.

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان، وتوالت اعمالها الفنية حتي أصبحت واحدة من أهم نجوم جيلها.

تزوجت مدنيًا في أكتوبر 2013 في ليماسول بقبرص رئيس مجلس إدارة قنوات «النهار» وصاحب جريدة اليوم السابع وليد مصطفى، وارتدت فستان زفاف من تصميم زهير مراد، ولهما ابنة اسمها تالا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.