كارمن سليمان وزوجها يثيران الغضب بقبله في مكان عام!!.

أثارت الفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفي جاد، حالة كبيرة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد..

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله برفقة زوجها وهو يضع قبله علي خدها ويتغزل بها.

وعبرت النجمة الشابة عن خجلها لافتة إلي ان الكاميرا هي التي تجعلها تبدو جميله.

وتفاعل محبي النجمة الشابة مع المقطع بشكل كبير الا انها تعرضت للكثير من الانتقادات اللاذعو بسبب الفيديو وأكد البعض انها أصبحت أكثر جرأة من ذي قبل ولم تعد تهتم للعادات والتقاليد.

يذكر ان كارمن سليمان من مواليد 7 أكتوبر 1994، وهي مطربة مصرية، وهي الفائزة بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول الموسم الأول.

حصلت علي بكالوريوس الاعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق، و ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، ووصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة.

كارمن سليمان ولدت في عائلة محافظة فوالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.

و قد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهه من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته في دار الأوبرا المصرية وأبدى اعجابه لشديد بصوتها وقوة إحساسها.

كما قال عنها الملحن حلمى بكر عندما سألته الإعلامية هبة الأباصيري عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفنى أن هناك فتاة تغني مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.

اكتشفت موهبتها منذ صغرها واشتهر اسمها عندما جائت في اليوم الثاني لتجربة الأداء حيث صرح راغب علامة أنها بكل تاكيد ستصل إلى النهاية وبالفعل وصلت كارمن إلى توب 2 غيرلز ثم حققت الفوز وأصبحت أول أرب آيدول في تاريخ البرنامج وكانت معظم اختياراتها ناجحة.

طرحت كارمن سليمان ألبومها الأول “أخباري” من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014. وقد ضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة.

كما اشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية “عظمة على عظمة” وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

وتعتبر كلام كلام أول أغنية لكارمن والتي طرحتها في 4 من مارس عام 2013.

و دخلت كارمن عالم الأمومة مؤخرا، بعد وضعها طفلها الأول زين من زوجها الملحن مصطفى جاد.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.