في عامها الـ 70.. شهيرة تقع ضحية “رامز في الشلال”…

وقعت الفنانة المصرية شهيرة، ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير “رامز في الشلال” بالرغم من بلوغها عامها الـ70، إلا ان عمرها لم يشفع لها مع الفنان رامز جلال مقددم المقلب…

وظهرت النجمة القديرة في بداية الحلقة برفقة الإعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز التي استقبلتها وأوهمتها بالمشاركة في تحكيم برنامج المسابقات “جمد قلبك” الذي تقوم بتقديمه.

وبالفعل بدأ تصوير فقرات برنامج المسابقات حتي وصلوا إلي فقرة الكوبري التي يبدأ من خلالها المقلب، وتم الايقاع بشهيرة في النهر وقام فريق الانقاذ برفعها في القارب الذي تجرفه المياه لنهاية الشلال.

وواجهت شهيرة غوريلا رامز جلال برعب شديد وتوالت صرخاتها حتي كشف لها رامز جلال عن نفسه، إلا انها سامحته علي الفور خاصة بعدما داعبها مقلدا صوت زوجها الفنان محمود ياسين.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” علي خداع الضيف وايهامه بتصوير أحد الإعلانات أو باختياره ليكون حكما في أحد البرامج الترفيهية، إلا انه يفاجأ بانهيار الكوبري الذي يقف عليه ليسقط في مياه النهر التي تجرفه بعيدا,

ويحاول فريق الانقاذ، انقاذ النجم ورفعه إلي أحد قوارب الانقاذ التي تسحبهم جميعا في النهر ويظل المقلب لمدة تزيد علي أربع ساعات لينتهي بهم المطاف إلي مواجهة الغوريلا، ليفاجأ النجم في النهاية برامز جلال.

ويأتي برنامج «رامز في الشلال»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الصفر»،  «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و «رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و «رامز قلب الأسد» و «رامز واكل الجو».

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.