فيفي عبده تصدم الجمهور بظهورها الاخير…

فيفي عبده تصدم الجمهور بظهورها الاخير...

صدمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجميع بظهورها الأخير بإطلالة غريبة بعيدة عن التكلف الذي اعتادت عليه…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله من غرفة نومها بملابس المنزل و بدون أي مستحضرات تجميل و بمنديل الرأس.

و وجهت حديثها لجمهورها حرصا منها علي طمأنتهم قائلة «يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا أنا بطمنكم عليا أنا بخير الحمد لله كلامي بيقولوا عليه ده كذب منهم لله وأكتفي بهذا القدر».

و أثار ظهور عبده صدمة كبيرة بين متابعيها الذين أعلنوا دهشتهم من ظهورها بهذا الشكل و طالبوها بالاهتمام بمظهرها فيما تعرضت للتنمر في بعض التعليقات.

وفيفي عبده من مواليد 26 أبريل 1953، وهي راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت لأب يعمل ضابط. رفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، إمراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن أختيرت أمًا مثالية لعام 2014 خلال الأحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

 

 

https://www.instagram.com/p/CI8eMWGgen5/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.