فيديو يكشف الحالة الصحية لـ إليسا.. هكذا بدت متعبة وشاحبة!!.

أثارت الفنانة اللبنانية إبيسا حالة كبيرة من القلق بين متابعيها بعد نشرها مقطع فيديو بدت خلاله متعبة و شاحبة…

حيث شاركت الفنانة اللبنانية متابعيها، عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو من كواليس الحفل الضخم الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

وظهرت النجمة اللبنانية في المقطع بعد انتهاء الحفل وهي تنزل عن الدرج وبدت متعبة وشاحبة وتمشي بصعوبة، بعد المجهود الذي تعرضت له خلال الحفل.

وأثار ظهورها حالة كبيرة من القلق بين متابعيها الذين طالبوها بالتوقف عن العمل لحين انتهاء علاجها والاطمئنان علي صحتها.

وكانت اليسا كشفت معاناتها مع مرض سرطان الثدي من خلال أغنية “إلي كل اللي بيحبوني” والتي قامت خلالها بتصوير مشاهد حقيقية من معاناتها وأثناء وجودها بالمستشفي.

وقالت الفنانة اللبنانية في أول مداخلة هاتفية مع قناة “MTV” اللبنانية، “إكتشفت المرض مبكراً والحمد لله تغلبت عليه وشفيت منه بشكل كامل، لذلك قدمت الكليب بهذه الطريقة، ولم أفصح عن الأمر في وقت سابق لأنني شخصية عامة ولم أكن أريد أن يظهر ضعفي للعالم”.

وأضافت: “كنت أريد أن يراني العالم قوية، واخترت أن اعترف بمرضي الآن لأن مرض السرطان دق أبوابنا في العالم كله”، لافتة الى أن هناك عدد كبير من المصابين بهذا المرض الخبيث وأريدهم أن يسمعوني وأن أكون قدوة لهم في كيفية مواجهة هذا المرض”.

وإعترفت أن “أكتر ما ساعدها في التغلب على هذا المرض هو أنها شخصية تهتم بصحتها جيدا، فاكتشفت المرض مبكراً وعالجته، إضافة إلى محبة المحيطين بي”.

ووجهت في نهاية حديثها رسالة إلى كل امرأة مصابة بهذا المرض، قائلة: “أنا أعلم تماما ما تشعرين به، ولكن هذه ليست آخر الدنيا، فإذا استطعتي أن تكونيي قوية ستهزمين المرض، ووجود من يحبونك بقربك مرحلة أساسية لشفائك”.

وأضافت: “لا بد أن تقوم كل امرأة بعمل فحص دوري كل سنة وليس من الضروري أن تكون فوق سن الـ40 لأن السرطان سهل علاجه في مراحله المبكرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.