فنان شهير يكشف ان شكل أصابع قدميه هو سبب زواجه!!.

كشف الفنان المصري محمد صبحي، ان زوجته الراحلة قبلت الزواج منه بعدما رأت شكل أصابع قدميه…

وقال النجم الشهير خلال لقائه ببرنامج “سيرة الحبايب” الذي يذاع علي فضائية “تن”، انه أعجب بزوجته الراحلة نيفين رامز أولا وطلب منها الزواج ووافقت،وقال انها خلال فترة كشفت له عن سبب قبولها الزواج منه وهو شكل أصابع قدميه.

وقال النجم المصري انها رأت شكل أصابع قدميه خلال حضورها كواليس مسرحية “هاملت” مؤكدا ان اعجابها بأصابع قدميه هو سبب موافقتها.

وتحدث النجم المصري عن الحب مؤكدا ان هناك أشخاص ينجذبون الي بعضهما البعض بسبب الشكل فقط، إلا ان الحب لا يدوم في هذه الحالة وبعدما يكتشفون بعضهما ينتهي الحب وتنتهي العلاقة.

واكد أنه يرفض ما يقوله الرجال عن النساء وتعليقاتهم على شكلهن، مشددا على أنه وزوجته كانا يتعمدان الظهور أمام بعضهما في أسوأ صورة، وأن زوجته لم تضع أمامه أي مواد تجميلية.

يذكر ان علاقة الحب المميزة التي كانت تجمع بين محمد صبحي وزوجته الراحلة كانت محل جدل كبير، حتي انه لم يتوان عن التعبير عن حبه لها حتي بعد وفاتها في كتاباته ومقالاته.

ومحمد صبحي من مواليد 3 مارس 1948، وهو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري.

ولد في القاهرة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970 مما أهله للعمل كمعيد بالمعهد، ولكنه ترك التدريس وأسس “استوديو الممثل” كممثل ومخرج، واشترك معه رفيق رحلته الفنية الكاتب المسرحي لينين الرملي دفعته في التخرج.

كان متزوج من الممثلة الراحله نيفين رامز (من أسرة رضا) ولديه من الأولاد كريم (مهندس كمبيوتر) ومريم (خريجة تجارة إنجليزي).

عندما كان طفلا صغيرا كان يعيش مع أسرته في منطقة أرض شريف بالقرب من شارع محمد علي والذي كان يطلق عليه شارع الفن، حيث كان يوجد به العديد من المسارح ودور السينما والملاهي الليلية.

وكان منزل أسرته يقع أمام دارين شهيرين للسينما هما سينما “الكرنك” وسينما “بإرادي” الصيفي. وكانت هذه فرصة جيدة للطفل الصغير ليتابع جميع الأفلام التي تعرض بهما، كما كان والده يمتلك ماكينة لعرض الأفلام فكان يشاهد من خلالها العديد من أفلام الباليهالراقصة.

علاقة صبحي بالتلفزيون بدأت منذ أن قدم مسلسل “فرصة العمر” في منتصف السبعينيات، ومسلسل كيمو الذي يتكلم عن مشاكل التعليم في مصر ليعود في عام 1984 من خلال مسلسله الشهير “رحلة المليون” ثم اجزاء مسلسله الشهير “يوميات ونيس” .

قدم العديد من الأعمال السينمائية أيضا منها “اونكل زيزو حبيبي” و “هنا القاهرة” و “علي بيه مظهر” و “العميل رقم 13” و “الشيطانة التي احبتني” وغيرها الكثير من الأعمال.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.