فنان شاب يخضع لعملية زرع نخاع بعد إصابته بالسرطان.. وهذه رسالته الأخيرة

فنان شاب يخضع لعملية زرع نخاع بعد إصابته بالسرطان.. وهذه رسالته الأخيرة

كشف الفنان الشاب شريف شاكر، عن خضوعه لعملية جراحية خطيرة لزرع نخاع بعد عام من رحلة علاجه مع سرطان الدم….

و شارك النجم الشاب، متابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورة جديدة اثناء تواجده بالمستشفي أمام وحدة زرع النخاع.

و علق علي الصورة قائلا “استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ..محطة مهمة و صعبة جدا في رحلة علاجي .. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب و ثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله”

و تابع “عملية زراعة النخاع العظمي هي عملية تغيير كل دم الجسم .. في حالتي المُتبرع هو أختي “الله يحفظها” بنسبة توافق چيني (٥٠٪) ودا زي ما المستشفى خلتني أمضي و أوافق بيخلي نسبة نجاح العمليه متساويه مع نسبة الوفاه (٥٠٪) متساويه برضوا مع إحتمالية إرتجاع السرطان في حالة التعافي إن شاء الله بس ربنا قادر يعديني منها على خير ”

و أضاف “هاعمل ان شاء الله عمليه تركيب قسطرة وريدية مركزية في صدري و بعدها هاتعزل في كبسوله حوالي شهرين تحت المراقبه، مافيش زيارات .. مش هاشوف فيهم غير دكاتره و ممرضين، وبعدها ان شاء الله من ٦ ل ٨ شهور عزل مناعي و متابعات .. ربنا يهون الأيام و يلهمني القوه و الصبر ”

و تابع “آسف لو بتأخر في الرد على أي حد بيكلمني أو بيكتبلي و شكرا لكل واحد فاهم و مقدر حالتي و بيدعمني خلوني في دعواتكم …هأرجع أقوى “.

و اثار منشور النجم الشاب صدمة كبيرة بين متابعيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل و ان يلهمه الله الصبر علي هذا البلاء.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.