فنانة مصرية تصدم الجميع بخبر انفصالها بعد 13 عاما!!. وهذا ما كشفته عن عذابها

صدمت الفنانة المصرية صفاء مغربي الجميع بخبر انفصالها عن زوجها المخرج اللبناني يوسف شرف الدين بعد زواج دام لـ 13 عاما وقصة حب كبيرة بينهما…

و شاركت الفنانة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورا قالت خلاله “طلبت الطلاق في الخاص طلقني في العام أمام كل الناس. أهو البوست يشهد عشرة 13سنة اللي شيلته فوق راسي ورب السماوات والأرض يا يوسف اللي كنت ببكي له ليل نهار عشان يشفيك ندمت إن شوفتك في حياتي”.

و تابعت “أبو ولادي. ظلمني وهددني وطلقني في الغربه وأنا مركبة جهاز يسجل للقلب وتعبانة، الحمدلله وأنا لوحدي عشان بطلب أولاده اللي كلهم أكبر مني وأهله اللي شتموني يعتذروا ويوعدوني ميكرروش ده وهو اللي عودني أكون كده معاهم لما طردوه في كندا وأنا في مصر لما عرفوا مش معاه فلوس وجيت أنقذته وعاش معايا 3 سنين هنا في كندا أشتغل وأدرس”.

و في منشور آخر قالت “يارب يارب يارب أنا وحيدة آنسني في غربتي، صاحبني، كن لي ملجأ من خوفي. يارب مش عارفةأنام باخد منوم وبصحى مفزوعة ونبضات قلب سريعة ووجع في صدري. يارب اشفيني شهر بعاني يارب خدلي حقي من كل حد ظلمني قهرني. يارب انت حسبي ووكيلي ادعولي يارب انسى المحنة دي بسرعة وتعدي يارب يارب يارب”.

وتابعت “أنا كرهت طيبتي وحنيني الشديده ليك يوسف انت اللي اخترت سبتني وحيدة أنا وطفلين كلهم براءة في غربة ورحت للأشرار هيهتموا بيك شوية صغيرين وهيرموك تاني وأنا دلوقتي بعترف حزينة ولكن في ربنا بسجدله قادر يحميني منكم قادر يغير حالي لفوق وينزلكم سابع أرض. نيمتوني سنين ببكي حزينة”.

يذكر ان صفاء مغربي من مواليد 28 يونيو 1977، و هي ممثلة مصرية. بدأت نشاطها الفني في عام 2007، من خلال مشاركتها بدور مع الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي.

قدمت عدد من الأدوار في التلفزيون منها ميراث الريح و الدالي و فتيات صغيرات و ورق التوت و الهاربة.

تعرفت علي المخرج اللبناني يوسف شرف الدين في عام 2005 و سرعان ما تزوجا بالرغم من رفض عائلته و انجبا طفلين.

و في يوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 نشرت عدد من المواقع الإخبارية خبر وفاتها بسبب أزمة قلبية تعرضت لها اثناء تأدية بروفات مسرحية ” باب الفتوح “. وبعد ساعات نشرت أخبار عن وفاة والدتها بعد سماع خبر وفاة ابنتها.

وبعد عدة ساعات نشر زوجها المخرج يوسف شرف الدين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن زوجته مازالت على قيد الحياة و لم تتوفى و نشر عدد من الايصالات الخاصة بالمستشفي بعدما اتهمها البعض بنشر شائعة وفاتها بغرض الشهرة وتم استبعادها من بطولة مسرحية ” باب الفتوح ” على ضوء هذه الاتهامات.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.