فرح الهادي تخرج عن صمتها وترد علي مستغلي أزمتها الحالية….

فرح الهادي تخرج عن صمتها وترد علي مستغلي أزمتها الحالية....

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن صمتها و ردت علي مستغلي أزمتها الحالية و زوجها اثر اتهامهما في قضية غسيل الاموال الشهيرة….

و شاركت الشابة متابعيها عبر تطبيق الفيديوهات سناب شات، مقطع فيديو قالت خلاله “للأسف وايد عيب أن أحد يستغل موضوع عشان مشاهدات.. وليس من حق أي أحد يتكلم عن موضوع خاص والمفروض يكون في احترام حق أي شي صاير مع أي أحد.. فما حبيت حد يشتغل لقطة معينة عشان مشاهدات زيادة وايد عيب”.

وأضافت “أنا ما راح أسمح لأي أحد يجيب سيرتي أنا وزوجي.. مو من حق أحد يتدخل بشي ما يخصه.. عيب” و اضافت “شكرا لكل من سأل عني وقعد يحاكيني ويدعيلي ويطمنون عليّ. أنا الحمد لله كل شيء تمام وما أقدر أتكلم في أي تفاصيل تخص الموضوع حالياً”، مشددة على أن هذه الأزمة الصعبة التي تمرّ بها تعلمت منها وباتت أقوى.

يذكر ان فرح الهادي من مواليد 7 فبراير 1995، وهي ممثلة من فئة البدون في الكويت، ولدت في الكويت، وانفصل والداها ولم تلتقي بهما مُذ كانت في سن الخامسة.

بدأت مشوارها الفني خلال عام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مسمتر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسميا.

بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستقرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت وبعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.