غادة عبد الرازق تتورط في تهريب أموال.. إليكم التفاصيل..

غادة عبد الرازق تتورط في تهريب أموال.. إليكم التفاصيل..

في ادعاءٍ كاذب بمسلسل أرض جو، بلغ صلاح (عباس أبو الحسن) زوجته سلمى (غادة عبد الرازق) بأنه مقبوض عليه من التنظيم الإرهابي، وأنهم لن يتركوه إلا بعد أن تنفذ سلمى عملية تهريب أموال..

وتورّطت سلمى بالفعل في الجريمة، لتتفاجأ بـ 5 ملايين دولار كنصيبها من العملية، ومن خلال معرفتها بعلاقة زوجها بـنوّاف، أجبرت الأخير على الاعتذار لـمنار وتسليمها جميع الفيديوهات التي صوّرها لها.

واستمر ياسين في مطاردة اخته سلمى سعيًا منه لتبليغها بأن زوجها لم يترك غسيل الأموال، كما أثبت لها بالأدلة غرضه من اختطاف الطائرة، وحقيقة توريطها في عملية التهريب.

ومن ناحية أخرى عادت العلاقة الطيبة من جديد بين الأخين فاروق وفؤاد، كما هددت سوزي صديقها القديم شريف بفضيحته أن لم يدفع لها مليون جنيه، وذلك بعد طلاقها، أما سهام فسجّلت لزوجها توني اعترافه بمحاولة قتل فؤاد، وإقراره بمن خلف هذه العملية.

مسلسل أرض جو هو حالة درامية مشوّقة بين أحداث مثيرة في رحلة صعبة للانتقام، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوارث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.