غادة عبد الرازق تتحدث لأول مرة عن الفيديو الفاضح وتكشف عن غلطة عمرها!!.

خرجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن صمتها وتحدثت لأول مرة عن الفيديو الشهير بـ “الفيديو الفاضح” والذي أثار ضجة كبيرة جدا ضدها….

و قالت النجمة المصرية خلال لقائها مع الإعلامية التونسية عايشة عثمان، مقدمة برنامج “عايشة شو” الذي يذاع علي فضائية “القاهرة والناس”، ان هذا الفيديو هو غلطة عمرها التي تتمني ان تمحي تماما من حياتها.

و قالت عبد الرازق انها نددمت كثيرا إلا انها لم تكن تقصد أي شيء مما حدث، وأضافت انها اخطأت لانها كان يجب عليها ان تحترم جمهورها وألا تصور فيديو وهي نائمة في السرير وتابعت “مش عارفة ساعتها أنا كنت بفكر في إيه”.

وأكدت النجمة المصرية انها تعي خطأها تماما لذا اعتذرت لجمهورها بكل رضا بالرغم من انها لم تكن مجبرة علي ذلك.

يذكر ان غادة عبد الرازق من مواليد محافظة الشرقية بمصر في 6 يوليو 1965، درست الحاسوب وبدأت مشوارها الفني في بعض الإعلانات التي تعرض على التلفاز.

أول مسلسل مصري قدم لها شهرة واسعة هو مسلسل “الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف عام 2001م حيث كانت تؤدي دور الزوجة الثانية نعمة الله وترك هذا الدور تأثيرا كبيرا على الجمهور، ويعد انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن.

توالت أعمالها التلفزيونية والسينمائية والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا ويعد أبرزها، “حين ميسرة” 2007م ،” الريس عمر حرب” 2008م ،”خلطة فوزية” 2009م، ” أزمة شرف”2009م  والكثير من الاعمال الأخري.

كما قدمت الكثير من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها ” زهرة وأزواجها الخمسة” 2010م ،” سمارة” 2011م ،” مع سبق الأصرار”2012م .

وحصدت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من الجوائز منها جائزة التمثيل دور ثاني في المهرجان القومي المصري عن دورها في فيلم “عن العشق والهوى” مع الفنانة منى زكي وأحمد السقا.

وتزوجت الفنانة المصرية أكثر من مرة، وكان أول زيجاتها من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وهي بعمر السابعة عشر وانتهى الزواج بطلاقها ووجود ابنتها الوحيدة “روتانا”.

الزواج الثاني كان من رجل أعمال من بور سعيد ولينتهي الزواج سريعا لفرق السن الكبير بينهما، ثم تزوجت من رجل الأعمال “حلمي سرحان” وتبعها زواجها من المنتج “وليد التابعي” لينتهي بها الزواج مؤخرا من الصحفي “محمد فودة” في فبراير 2012م بعد زواج ابنتها بأسبوعين .

وأعلنت غادة عبد الرازق من خلال بيان صحفي طلاقها من الصحفي محمد فودة بعد زوج دام 8 أشهر في نوفمبر 2012م بكل هدوء ومن دون أي أسباب شخصية.

وخلال مقابلة تلفزيونية كشفت عبد الرازق ان عدد زيجاتها وصل الي 10 أو 11 زيجة.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.