عمرو يوسف يعلق علي أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها

حل الفنان المصري عمرو يوسف ضيفا علي إحدي حلقات برنامج ” غدا أجمل ” الذي تقدمه الاعلامية مهيرة عبد العزيز و المذاع عبر فضائية أم بي سي MBC

حيث علق عمرو يوسف علي الازمة التي تمر بها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي

و أكد قائلا ” أرفض الأسلوب الذى لجأ إليه شقيق ياسمين عبد العزيز و هو أن يفضح الأمر عبر السوشيال ميديا و كان لا بد أن يتم حل الأزمة بشكل مختلف و يحفظ فيه شقيقته ”

يذكر ان عمرو يوسف من مواليد 23 ديسمبر 1980، وهو ممثل مصري شاب، بدأ حياته في الإعلانات وكموديل في الأغاني المصورة، حتى قدمه نور الشريف للجمهور في مسلسل ” الدالى “، ليصبح محطة انطلاقه الفنية لعالم النجومية.

درس عمرو يوسف في كلية الحقوق ودرس القانون الدولي، وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي، وله أخت تدعي علا وأخ يدعي علي.

بدأ مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامين.

في عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله التمثيلية من خلال الجزء الأول لمسلسل ” الدالي” مع الفنان نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008.

وتوالت أعماله الفنية إلا ان النقلة الحقيقية في مشواره الفني جاءت عام 2011، حيث قدم في هذا العام فيلم “واحد صحيح” مع هاني سلامة، وفيلم “رد فعل” مع محمود عبد المغني، ومسلسل ” المواطن إكس” الذي اعتبره عمرو مرحلة مهمة وسبب نقلة كبيرة في مشواره الفني.

وفي العام ذاته عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل “الدالي”، شارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل “نونة المأذونة” مع حنان ترك، وأصبح واحدا من أهم نجوم جيله علي المستويين الدرامي والسينمائي.

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف ارتبط بابنة الفنان نور الشريف “مي نور الشريف” وبعد فترة من الخطوبة أعلنا عام 2011 فسخ خطوبتهما بكل هدوء وودية، و في عام 2017 تزوج من الفنانة السورية كندة علوش و أقاما حفل زفاف في أسوان حيث تم تصوير مسلسل “جراند أوتيل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.