عمرو دياب يشعل المواقع باعترافه الصريح بحبه لـ دينا الشربيني….

عمرو دياب يشعل المواقع باعترافه الصريح بحبه لـ دينا الشربيني....

أشعل الفنان المصري عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد ظهر خلاله و هو يعترف بشكل صريح بحبه لدينا الشربيني…

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله الثنائي أثناء تواجدهما باحد حفلات الزفاف في الساحل الشمالي وظهرت الشربيني خلف الهضبة و هي تتمايل و تغني معه، و تقوم بعدها باحتضانه لأكثر من مرة.

و ظهر الهبة و هو يغني أغنيته الهيرة “بحبه” و سط تفاعل كبير بين محبيه ليضيف النجم المصري بعفوية عبارة “ورحمة أبويا بحبه” على الأغنية، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل جنوني.

و اثار المقطع تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الذين اكدوا ان هذه العلاقة جعلت الهضبة اكثر سعادة و حبا و نجاحا.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا الكثير من الأخبار حول زواج الفنان المصري من الفنانة دينا الشربيني بشكل سري، خاصة انها سافرت معه بشكل خاص في الكثير من الجولات.

وبالرغم من ظهورهما المتكرر إلا انهما كانا دائما ما ينفيان خبر زواجهما وأشيع انها بطلة المسلسل الجديد الذي كان من المقرر ان يحكي قصة حياته.

وفي نهاية الأمر تمكن أحد محبي الفنان المصري من إلتقاط صورة له مع الفنانة الشابة وهو يمسك بيدها بشكل رومانسي داخل السوق الحر بمطار دبي، وهي الصورة التي أكدت مدي علاقتهما.

كما ظهر الثنائي بعد هذه الصورة بشكل رسمي في بعض الحفلات والاجازات الرسمية بصحبة أبنائه، ليكشفا قصة حبهما للجميع.

وبالرغم من تداول الكثير من الأخبار المؤكدة من مصادر مقربة من النجمين، والتي أكدت استعدادهما للزفاف في شهر أغسطس الماضي في جزيرة موكنوس باليونان إلا انهما لم يعلنا الخبر حتي الآن.

و اعترف الفنان المصري بعد ذلك ولأول مرة بحبه للفنانة من خلال الحفل الذي احياه علي مسرح “جامعة مصر الدولية” في مدينة 6 أكتوبر بمصر.

وبدأ الهضبة في غناء أغنية “برج الحوت”، ثم توقف في وسطها ونادى على دينا الشربيني ليقول للجمهور: “جبت لكم برج الحوت”، ثم احتضنها وقبلها في جبينها لتضج الحفلة بالتصفيق.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.