عبير صبري تصدم الجميع بلوك أشقر.. شاهدوا كيف أصبحت

صدمت الفنانة المصرية عبير صبري متابعيها بلوك جديد اعتمدت خلاله الشعر الأشقر لأول مرة….

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة بالشعر الأشقر وعدسات ملونة غيت شكلها تماما.

و أثارت الصور صدمة كبيرة بين متابعيها خاصة ان هذه هي المرة الأولي التي تعتمد خلالها الفنانة المصرية اللوك الأشقر إلا ان الكثيرين أكدوا انه لاق بها.

يذكر ان عبير صبري من مواليد 26 أبريل 1971، وهي ممثلة مصرية، بدأت التمثيل في فيلم “الناجون من النار” من إخراج ” على عبد الخالق” مع ” عمرو عبد الجليل ” و “طارق لطفي” عام 1994، وهو الفيلم الذي التقطها له “عبد الخالق” من التلفزيون حيث كانت تقدم أحد البرامج.

وكان التعاون الثاني لها مع المخرج “على عبد الخالق “أيضا في فيلم “عتبة الستات ” الذي قام ببطولته “نبيلة عبيد” و “فاروق الفيشاوي”.

وتوالت اعمالها الفنية حتي فيلم” فلاح في الكونجرس” عام 2002 والذي كان آخر افلامها قبل اعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، واتجهت وقتها لتقديم البرامج.

ومن جديد عادت إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل ” احاسيس “و” نور عيني “و ” عصافير النيل “.

يذكر ان عبير صبري عقدت قرانها علي المحامي أيمن البياع، منذ عدة أشهر وأعلنت عن سعادتها الكبيرة وحبها الشديد لزوجها.

وأيمن البياع هو محامي فلسطيني تحديدا من غزة، ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، حتي سافر إلى الإمارات لاستكمال دراسته الجامعية، وحصل على الدكتوراه في القانون المدني من الولايات المتحدة الأمريكية.

أسس البياع مجموعة “وصل”، للمحاماة في الإمارات وأعماله مقسمة بين مصر ولبنان والإمارات، وهو يحمل الجنسية البريطانية، ويعمل سفيرا للنوايا الحسنة.

أسس مبادرة خيرية بعنوان “مستقبلهم أمانة” لرعاية المحتاجين، وكان يعمل خلال فترة دراسته خاصة أنه لم يرث أموالا نهائيا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.