عادل إمام في عيد ميلاده ” تباعد ايه و كمامات ايه !!!!”

احتفل الفنان المصري الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال80 مع أولاده و أحفاده و عدد قليل جدا من أصحابه المقربين

و في مداخلة هاتفية في برنامج ” التاسعة ” الذي يقدمه الاعلامي المصري وائل الابراش و المذاع عبر القناة الأولي الفضائية أكد عادل إمام احتفاله بعيد ميلاده قائلا ” تباعد إيه! و كمامات إيه! يوم المحبة هتلاقي أصدقائي المحبين ليا و بنضحك و ننبسط ”

و بسؤاله عن مسلسله الجديد ” فلانتينو ” علق قائلا ” شهادتي في مسلسل فلانتينو مجروحة و لكن أرى أنه عمل جيد. و لا أعتقد أنني سأشارك في أعمال سينمائية.. السينما الآن بعافية شوية ”

و تابع ” الشعب المصرى عمره ما اكتأب و لو اكتأب بيقول نكتة  إحنا مش بنكتئب إحنا بنضحك.. و إحنا صناع البهجة و الضحكة و التفاؤل ”

و كان الفنان عادل إمام  قد تلقى العديد من تهاني جمهوره و محبيه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي  و ذلك بمناسبة عيد ميلاده

يذكر أنه يشارك الزعيم عادل إمام في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ” فلانتينو ” و الذي يشارك في بطولته كلا من الفنانة دلال عبد العزيز و الفنانة داليا البحيري و الفنان حمدي الميرغني و الفنان عمرو ‏وهبة  و الفنانة رانيا محمود ياسين و عدد كبير ‏من ‏الوجوه ‏الجديدة ‏و المسلسل من تأليف ‏أيمن بهجت قمر و إخراج رامي إمام‎

وعادل إمام من مواليد 17 مايو 1940، وهو ممثل مصري، يعتبر واحد من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.

ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، وتخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.

أدى أكثر من مائة فيلم خلال مشواره الفني، وتحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا اجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

أصبح واحدا من الممثلين الأكثر بيعا لتذاكر أعماله السينمائية في حقبة ثمانينات القرن العشرين، وواصل نجاحه التجاري في أفلام ذات طابع الأكشن وأكثر ضخامة على المستوى الإنتاجي مثل النمر والأنثى، المولد، حنفي الأبهة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.