ظهور نادر لـ”يسرا” مع زوجها.. وهذا ما كشفته عنه

0

ظهرت الفنانة المصرية يسرا، خلال حفل ختام مهرجان “جمعية الفيلم”، والذي شهد تكريم عدد من الفنانين والفنانات…

وتحدثت النجمة المصرية خلال الكلمة التي ألقتها بمناسبة تكريمها، عن زوجها الذي ظهر معها في ظهور نادر، وقالت “الناس بتجري في الشارع ورا جوزي فاكرينه محمود حميدة، ودا بسبب التشابه الكبير بينهم، خاصة بعد فيلم حرب الفراولة”.

وتطرقت يسرا بالحديث عن زميلها النجم محمود حميدة مؤكده انه فنان عبقري ويعشق الفنان حتي النخاع، لذا فهو لا يكتفي بالتمثيل بل يقدم علي انتاج أعمال مميزة أيضا.

وكان ضمن الحضور كوكبة من النجوم، أبرزهم ليلي علوي ويحيى الفخراني ومحمود حميدة والمخرج أحمد فوزي والإعلامية بوسي شلبي.

يذكر ان يسرا من مواليد 10 مارس 1951، وهي ممثلة مصرية، قدمت عددا كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ولدت يسرا في القاهرة وأسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعبالنادي الأهلي المصري صالح سليم.

بدأت حياتها الفنية عام 1973 وفور ظهورها في عدة أعمال تمكنت من الوصول إلي السينما، لتحقق نجاحا باهرا خاصة في أعمالها التي قدمت مع الفنان المصري عادل أمام، والتي أكدت انه أثر كثيرا في حياتها الفنية.

وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقاتمع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ”أبو، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي”.

حصلت يسرا علي مايزيد عن 50 جائزة وعشرات شهادات التقدير. وتجدر الأشارة انها شاركت كعضو لجنة تحكيم في أكثر من مهرجان سينمائي كنوع من التقدير والتكريم له، وتعد واحدة من أهم نجمات الوطن العربي.

كما حصلت مؤخرا على تقدير تاريخي، إذ أطلق اسمها على شارع في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، تقديراً لتاريخها الفني الحافل وعطاءاتها للفن في مصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.