ظهور مفاجي لـ مي كساب في شهرها الأخير من الحمل.. شاهدوا كيف بدت

ظهور مفاجي لـ مي كساب في شهرها الأخير من الحمل.. شاهدوا كيف بدت

أثارت الفنانة المصرية مي كساب، دهشة كبيرة بين متابعيها بسبب ظهورها في شهرها الأخير من الحمل…

حيث ظهرت النجمة المصرية في البرومو الخاص ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي فضائية “سي بي سي”، بإطلالة مختلفة حيث بدت بزيادة وزن كبيرة الا انها زادتها جمالا.

و تحدثت خلال البرومو عن مشاركتها في بطولة فيلم “الطيب و الشرس و اللعوب”، إلى جانب الحديث عن بعض أبرز محطات مشوارها الفني، و بعض من أسرار حياتها الشخصية و علاقتها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا.

و لاقي المقطع تداولا كبيرا بين متابعي النجمة المصرية الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها مؤكدين ان الحمل دائما يزيدها جمالا.

يذكر ان مي كساب من مواليد 8 ديسمبر 1981، وهي مغنية وممثلة مصرية، ولدت في طنطا.

نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن.

نجحت نجاحا كبيرا منذ صدور أول اغنياتها التي غنتها مع الفنان الكبير مجد القاسم وهي أغنية بعنوان “غمض عينيك”، ثم توالت أعمالها الغنائية، إلا ان موهبتها التمثيلية ظهرت خلال تصوير كليباتها واستطاعت ان تلفت انتباه المخرجين حتي عرض عليها الكثير من الأعمال التلفزيونية.

قامت بآداء بعض الأدوار الكوميدية، وحصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات سينمائية.

في 26/01/2015 تم عقد قران الفنانة مي كساب علي المغني الشعبي أوكا، وانجبت منه ابنتيها فريدة وداليدا و في 2019 انجبت صبي واختارت له اسم نوح.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.