ظهور جريء لـ ريا أبي راشد بملابس البحر…

أشعلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الأخير بملابس البحر…

حيث شاركت الإعلامية الشهيرة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة أثناء رحلتها إلي جزيرة موكونوس اليونانية، ظهرت خلالها بملابس البحر وفوقها كاش مايوه باللون الموف مع خيوط ذهبية لامعة.

و ظهرت في الصورة بوجه طبيعي من دون أي مستحضرات تجميل  و علقت علي الصورة قائلة “شمس، طعام، عائلة، حب، عطلة”.

ولاقت إطلالتها تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بها إلا انها لاقت بعض الانتقادات بسبب جرأة ملابسها خاصة انها غير معتادة علي الظهور بملابس جريئة.

ومن التعليقات “وش ذا الإنحراف” و “تصدقي زعلت لما شفتك كدة يمكن عشان دايما بشوفك بلبس محترم” و “يبنتى احترمى سنك…..كنتى محترمة و خجولة و بنحبك علشان كدة ….ليه المنظر اللى انا شيفة دة”.

يذكر ان ريّا أبي راشد  من مواليد 12 مايو 1977، وهي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب مع ريا الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن.

تتحدث ابي راشد عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وهو ما ساعدها علي استضافة الكثير من نجوم العالم وتكوين صداقات معهم، وتعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي.

ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج “سكووب” في عام 2005، والذي تعتبره.أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

تزوجت الإعلامية الشهيرة من صحافي إيطالي يدعي فاليريو وهو متخصص في الشأن الرياضي ولهما ابنة واحدة تدعي لولا.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.