صورة مسربة لـ بوراك أوزجيفيت قبل الشهرة.. لن تصدقوا كيف كان!!.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، بزيارته إلي لبنان، والتي حدث خلالها الكثير من الهرج وحالات إغماءات كثيرة بعد رؤية الفتيات له…

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مسربة للنجم الشهير تعود لأيام شبابه الأولي قبل دخوله عالم الفن والشهرة.

و ظهر أوزجيفيت في الصورة بشكل مختلف تماما عما هو معهود عنه، و ظهر بشكل أقل وسامه و أناقة مما هو معروف عنه أيضا.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعلنوا دهشتهم من شكله خاصة انه اشتهر بوسامته وأناقته الكبيرة وصنف من أهم العارضين في تركيا.

يذكر ان بوراك أوزجيفيت ممثل تركي شهير من مواليد 24 ديسمبر 1984 في مدينة أسطنبول في تركيا.

تخرج بوراك من جامعة مرمرة كلية فنون جميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات.

في عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi وفي عام 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب الشيطان وكانت انطلاقة شرارة نجاح بوراك من هذا الفيلم وفي نفس العام والعام الذي يليه قام بدور عمر في الملسلسل الشهير الحب المستحيل وكان لهذا المسلسل الفضل الأكبر في شهرة بوراك.

في عام 2008 قدم دور بالي بك في مسلسل حريم السلطان الجزء الثاني وكانت بوابته لعالم الشهرة في الوطن العربي من خلال هذا الدور.

في عام 2013 مثل في مسلسل “طائر النمنمة” بدور البطل بوراك مع الممثلة فخرية أفجان  ثم شاركا معا في فيلم “العشق يشبهك” لتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، انتهت بالزواج في عام 2017 وانجبا طفلهما الأول بعد عام.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.