صابرين تثير ضجة بفستانها الغريب!!. شاهدوا كيف بدت

0

أثارت الفنانة المصرية صابرين ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي أطلت بها في ليلة كوكب الشرق أم كلثوم من فعاليات مهرجان “ضيافة”، في دبي…

وشاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور التي أظهرت اطلالتها في الحفل، والتي حرصت ان تكون مناسبة لعنوان الليلة وهي ليلة كوكب الشرق أم كلثوم.

وارتدت صابرين فتان باللونين الأسود والذهبي، مطبوع عليه صورة الفنانة الراحلة أم كلثوم، ووضعت معه فولار علي طريقة أم كلثوم، وهو من تصميم المصمم العالمي هاني البحيري.

وبالرغم من ظهور صابرين المتكرر بالشعر المستعار في أعمالها، إلا انها حرصت علي تغطية شعرها بتربون باللون الذهبي، وتركت بعد الخصلات الظاهرة من الأمام.

وأثارت اطلالة صابرين تفاعلا كبيرا بين متابعيها، إلا انها انقسمت بين مؤيدين أعلنوا اعجابهم بها وبين معارضين أكدوا انه لا داعي لهذه الصورة التي أفسدت جمال الفستان.

يذكر ان إدارة المهرجان أهدت هذه الدورة إلى روح أم كلثوم وقدم المطرب أبو، مجموعة من أغانيها على مسرح الحفل، والذي تواجد به أيضاُ مجموعة من النجوم العالميين أبرزهم الموزع الموسيقي ريدوان والذي حصل على تكريم بالدورة الثالثة من المهرجان.

يذكر ان صابرين من مواليد 4 أكتوبر 1967، وهي ممثلة مصرية، وهي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف.

نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها.

تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية.

وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت بالعمل الفني حتى الآن إلا انها لم تخلع الحجاب ولكنها ترتدي الشعر المستعار وقالت في بعض التصريحات ان الشعر مجرد اكسسوار للشخصية حتي تكون مقنعة.

كانت متزوجة من رجل الأعمال «ياسر عبد اللطيف» وأنجبت ابنها «نور» منه ولكن وبعد قرار الاعتزال انفصلا بسبب ارتدائها للحجاب، بعد انفصالها بفترة تزوجت من «طارق صادق جلال» وأنجبا 3 أبناء هم: يوسف وعلي وعمر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.