شيرين تشعل المواقع بطلب غريب لزوجها علي المسرح…

شيرين تشعل المواقع بطلب غريب لزوجها علي المسرح...

أشعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف من حفلها الأخير الذي أقيم في الكويت…

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله شيرين و هي تغني علي المسرح الا انها توقفت فجأة و طلبت من زوجها حملها و انزالا عن المسرح لتقف وسط الجمهور.

و اشعلت شيرين الحفل بسلامها علي الحضور و احتضانهم بحب و طلبت منهم التزام الهدوء و اماكنهم كي لا تحدث ضجة لمنظمي الحفل.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية ولدت بحي القلعة في القاهرة عام 1980، ولجمال صوتها كانت تحيي أفراح حيها وأقاربها وهي لاتزال في سن الثالثة عشرة .

اكتشفها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة  في البوم مجمع لعدد من المطربين وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000

وجاءت أغنية “اه يا ليل” لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني  بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، لتتبع ذلك بألبوم “جرح تاني” عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل” .

وفي 2005 طرحت ألبوم “لازم أعيش” الذي كان مع شركة فري ميكس لصاحبها نصر محروس ولكن نتيجة لبعض الخلافات بينهم تم فسخ العقد لتتعاقد بعدها مع روتانا

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007 ورزقت بطفلتها الأولى مريم في عام 2008، كما طرحت ألبومها الأول مع روتانا بعنوان “بطمنك” في نفس العام، وتبعه ألبوم” حبيت” في 2009 .

وفي 2010 وضعت شيرين طفلتها الثانية واسمتها هنا، وفي بداية عام 2012 طرحت ألبوم “اسأل عليا” ، كما انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

وخاضت شيرين عبد الوهاب تجربة البرامج حيث انضمت الى اسرة برنامج أحلى صوت “the voice” على قناة الـ MBC مع كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

في 29 فبراير 2016 تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية نبأ إعتزالها الفن دون وجود تأكيد أو نفي لهذه الأنباء من قبل الفنانة، وبعد ذلك بثلاث أيام في 3 مارس 2016 نشرت مجلة الجرس الإلكترونية تسجيل صوتياً بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الإعتزال إحتراماً لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة.

وتعد شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانات اثارة للجدل بسبب تصريحاتها الغريبة التي تنتقد خلالها الفنانين وآخرها سخريتها من مياه النيل والتي أدت لايقافها عن الغناء حينها حتي انتهاء التحقيق معها، وتعتبر شيرين كل هذه التصريحات عفوية وان الهجوم الذي يشن ضدها في كل مرة يكون سببه المتربصون لها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.