شمس تتعرض لانتقادات واسعة بسبب رسالتها الغريبة!!.

شمس تتعرض لانتقادات واسعة بسبب رسالتها الغريبة!!.

تعرضت الفنانة الخليجية شمس، لموجة واسعة من الانتقادات بسبب رسالتها الأخيرة…

حيث شاركت النجمة الخليجية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، رسالة غريبة قالت خلالها “أصبحت حياتنا مثل national geografic كل يوم نتعرف علي حيوان جديد”.

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة الخليجية الذين أعلنوا غضبهم من أسلوبها إلا ان الكثيرين أكدوا ان رسالتها صحيحة وطالبوها بالكشف عن هؤلاء الأشخاص.

يذكر ان شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية من مواليد 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل،  واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي.

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، وتزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت.

أنتقلت إلى الإمارات بعد زواجها عام 1999 من رجل إماراتي لكنها انفصلت عنه عام 2003، وهي حاصلة على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

كما زعمت شمس في لقاء على قناة العربية أنها تخلت عن جنسيتها “الخليجية” وتحمل حاليا بطاقة خضراء بريطانية وفرنسية.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد».

قدمت بعد ذلك أغانيها باللهجة الخليجية وبكلمات بسيطة تفاعل معها الجمهور العربي الواسع على غرار أغاني ألبوم «سبع مرات».

أصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية «شمس خليجي» و«شمس مصري» من إنتاج «شركة سربرايز الأمريكية» وهي أول مغنية عربية توقع عقدا مع شركة إنتاج أمريكية.

وقد تناوب على كتابة كلمات أغاني العملين مجموعة كبيرة من الكتاب في دول الخليج ومصر وكذلك في الألحان والتوزيع محتويا على 22 أغنية بواقع 12 أغنية مصرية وعشر أغان خليجية وتعتبر هذه الحالة الأولى عربيا وخليجيا.

وجاءت شهرتها في السعودية واصبحت احدى الفنانات اللاتي دخلن عالم كرة القدم بأغنيتها «نصراوي لاتكلمني» وذلك بعد شهرة هاشتق «متصدر لاتكلمني» الذي أطلقه مشجعي نادي النصر السعودي في نهايات عام 2013، حيث أطلقت اغنيتها في 23 مارس 2014 وحققت ربع المليون خلال أسبوع.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.