شاهد.. هكذا هربت ريم البارودي من مقلب “هاني في الألغام”!!.

حلت الفنانة المصرية ريم البارودي، ضيفة علي حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير “هاني في الألغام” الذي يقدمه الفنان هاني رمزي علي فضائية “الحياة” المصرية….

وبدأت الحلقة باستقبال الإعلامية بوسي شلبي لها والتي أوهمتها بتصوير برنامج للترويج للسياحة في واحة سيوة الواقعة في الصحراء الغربية مشيرة إلي ان السياحة بها كانت معدومة بسبب الألغام، وأكدت لها ان الدولة عملت لعدة سنوات علي تمشيط المنطقة.

وانطلقت ريم البارودي في رحلة سفاري، لبدأ تصوير البرنامج إلا انها فوجئت بسائق السيارة الجيب التي تستقلها يقوم ببعض الحركات الخطيرة فبدأت في تعنيفه ومطالبته بالتوقف، إلا انه لم يستجب لها بناءا علي أوامر المخرج الذي يقوم بدوره هاني رمزي.

واستمر السائق بحركاته الجريئة حتي فوجئت النجمة الشابة بأول انفجار، فبدأت بالصراخ علي السائق إلا انها قررت اخفاء وجهها لتهرب من رؤية مشاهد الانفجارات وبالفعل ظلت علي هذا الوضع لحين انتهاء المقلب وظهور هاني رمزي.

وتعتمد فكرة برنامج “هاني في الألغام” علي ايهام الضيف بالترويج للسياحة في الصحراء الغربية وتحديدا في واحة سيوة وذلك من خلال الإعلامية بوسي شلبي التي تشارك في المقلب هذا العام.

ويتم نقل الضيف إلي الصحراء من خلال سيارات الجيب، ويقوم السائق ببعض الحركات الصعبة التي تثير غضب الضيف ثم يتم نقله إلي أحد أماكن الألغام ويتم تفجير السيارتين الأخرتين أمامه ويحاول سائق سيارة الضيف انقاذ أصدقاؤه إلا انه يلقي نفس المصير.

ويأتي “هاني في الألغام” بعد سلسلة من المقالب قدمها هاني رمزي خلال الأعوام الماضية منها “هاني في الأدغال” و “هاني هز الجبل” و “هبوط اضطراري” و غيرها.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.