شاهد.. صالح جمعة يصدم الجميع برد فعله في “رامز في الشلال”!!.

صدم لاعب كرة القدم المصري صالح جمعة، الجميع برد فعله الغريب في برنامج المقالب “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال…

حيث حل لاعب فريق النادي الأهلي، ضيفا علي حلقة اليوم من البرنامج، وبدأ الحلقة باستقبال الاعلامية مهيرة عبد العزيز والمخرج اللبناني جاد شويري الذين أوهماه بتصوير إعلان ترويجي لشامبو للشعر بجوز الهند.

وبالفعل بدأ صالح جمعة تنفيذ ما قاله المخرج حتي فوجيء بسقوط الكوبري الذي يبدأ من خلاله مقلب رامز جلال، لتجرفه المياه داخل النهر وتبدأ مغامرته.

وبالرغم من الخوف الشديد الذي بدا علي صالح جمعة وتأكيده انه لا يجيد السباحة إلا انه لم يتفوه بأي لفظ خارج طوال المقلب مما أثار دهشة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا علي الأمر.

وبعد انتهاء فقرة النهر وانقاذ صالح جمعة، فوجيء بغوريلا رامز جلال إلا انه فاجأ الجمهور مرة أخري برد فعله، فقد عاتب رامز جلال بهدوء مشيرا الي انهما ليسا أصدقاء.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” علي خداع الضيف وايهامه بتصوير أحد الإعلانات أو باختياره ليكون حكما في أحد البرامج الترفيهية، إلا انه يفاجأ بانهيار الكوبري الذي يقف عليه ليسقط في مياه النهر التي تجرفه بعيدا,

ويحاول فريق الانقاذ، انقاذ النجم ورفعه إلي أحد قوارب الانقاذ التي تسحبهم جميعا في النهر ويظل المقلب لمدة تزيد علي أربع ساعات لينتهي بهم المطاف إلي مواجهة الغوريلا، ليفاجأ النجم في النهاية برامز جلال.

ويأتي برنامج «رامز في الشلال»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الصفر»،  «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و «رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و «رامز قلب الأسد» و «رامز واكل الجو».

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.