شاهد.. رد فعل غريب من ادوارد في “هاني في الألغام”!!.

وقع الفنان المصري إدوارد، ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير “هاني في الألغام” الذي يقدمه الفنان المصري هاني رمزي، علي فضائية “الحياة” المصرية…

وفي بداية الحلقة استقبلت الإعلامية بوسي شلبي، ضيف البرنامج وأوهمته بتصوير برنامج للترويج للسياحة في منطقة سيوة بالصحراء الغربية من خلال رحلة سفاري، و أكدت له ان المنطقة كان بها الكثير من الألغام إلا انه تم تمشيطها جيدا.

وبالفعل تحرك ادوارد في رحلته إلا ان السائق أثار غضبه ببعض الحركات الجريئة بالسيارة كما حاول هاني رمزي استفزازه من خلال الميكروفون الموصل بالسيارة.

وانفعل النجم المصري وشعر بحالة صدمة فور انفجار اول سيارة وبدأ بالصراخ علي السائق ليعود من جديد، إلا انه استمر في السير ليفاجأ بانفجار سيارة أخري ومقتل ثلاث أشخاص أمام  عينيه اثر الانفجار من بينهم سائق سيارته الذي ذهب ليطمئن علي زملائه، مما أدخله في حالة صدمة لم يتمكن بعدها من اتخاذ أي تصرف حتي فوجيء بهاني رمزي.

وتعتمد فكرة برنامج “هاني في الألغام” علي ايهام الضيف بالترويج للسياحة في الصحراء الغربية وتحديدا في واحة سيوة وذلك من خلال الإعلامية بوسي شلبي التي تشارك في المقلب هذا العام.

ويتم نقل الضيف إلي الصحراء من خلال سيارات الجيب، ويقوم السائق ببعض الحركات الصعبة التي تثير غضب الضيف ثم يتم نقله إلي أحد أماكن الألغام ويتم تفجير السيارتين الأخرتين أمامه ويحاول سائق سيارة الضيف انقاذ أصدقاؤه إلا انه يلقي نفس المصير.

ويأتي “هاني في الألغام” بعد سلسلة من المقالب قدمها هاني رمزي خلال الأعوام الماضية منها “هاني في الأدغال” و “هاني هز الجبل” و “هبوط اضطراري” و غيرها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.